السعودية تقرر التعاون مع مصر في الطاقة النووية - المراقب السعودية تقرر التعاون مع مصر في الطاقة النووية - المراقب

الأحد 19 نوفمبر 2017 - 10:07 م بتوقيت القاهرة

replica omega

السعودية تقرر التعاون مع مصر في الطاقة النووية

الإثنين 31 ,أغسطس 2015 - 3:54 م

المراقب : أ ش أ

الرئيس السيسي والملك سلمان

قرر مجلس الوزراء السعودي، في اجتماعه برئاسة الأمير محمد بن نايف، نائب خادم الحرمين الشريفين، الاثنين، التعاون مع مصر في عدة مجالات منها الاستخدامات السلمية للطاقة النووية والتعليم والعمل والزراعة والثقافة.

 

 

وقال الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، وزير الشؤون الاجتماعية وزير الثقافة والإعلام بالنيابة، في تصريحات عقب الاجتماع، إن المجلس وافق على «تفويض رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة للتباحث مع الجانب المصري في شأن مشروع اتفاق للتعاون في مجال الاستخدامات السلمية للطاقة النووية، والتوقيع عليه».

 

 

ووافق المجلس على تفويض وزير الثقافة والإعلام، للتوقيع على برنامج تنفيذي للتعاون في مجال الإذاعة والتليفزيون وبرنامج تنفيذي للتعاون الثقافي بين المملكة ومصر، وذلك في إطار اللجنة السعودية المصرية المشتركة.

 

وفوض المجلس وزير التعليم، بالتوقيع على برنامج تنفيذي تربوي تعليمي بين المملكة ومصر، كما وافق على تفويض وزير العمل للتباحث في شأن مشروع مذكرة تفاهم في مجالات العمل بين المملكة ومصر، والتوقيع عليه، وعلى تفويض وزير الزراعة للتباحث في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات الزراعية بين المملكة ومصر والتوقيع عليه.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot