السفير السوداني بالقاهرة يلتقي وزيرة التجارة والصناعة - المراقب السفير السوداني بالقاهرة يلتقي وزيرة التجارة والصناعة - المراقب

السبت 24 اكتوبر 2020 - 10:49 م بتوقيت القاهرة

replica omega

السفير السوداني بالقاهرة يلتقي وزيرة التجارة والصناعة

السبت 17 ,أكتوبر 2020 - 6:38 م

المراقب : السيد العادلي

إلتقى محمد الياس محمد سفير السودان بالقاهرة  نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة المصرية اليوم السبت 17 أكتوبر 2020م حيث حضر اللقاء السيد د. أحمد المغاوري وكيل أول الوزارة،  المستشار طارق قشوع الملحق التجاري المصري الجديد بالخرطوم بالإضافة إلى الوزير المفوض خالد الشيخ نائب السفير في القاهرة.

 

في بداية اللقاء قدم السفير شكره وتقديرة للوزيرة ولجمهورية مصر العربية لاستضافة السودان ضيف شرف معرض تراثنا لهذا العام، وذكر أن السفارة في القاهرة تبذل جهودا مقدرة لإضفاء الحيوية للعلاقات السودانية المصرية خاصة في مجالات التجارة والصناعة التي تعتبر المؤشر الحقيقي للعلاقات بين البلدين، وكذلك تفعيل القطاع الخاص ومجلس رجال الأعمال المشترك ليقوم بدوره المنشود في زيادة التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين، وكذلك قدم الدعوة للسيدة الوزيرة للمشاركة الفاعلة في فعاليات الدورة (38) لمعرض الخرطوم الدولي والتي ستقام خلال الفترة 21-28 يناير القادم. من جانبها عبرت الوزيرة عن تقديرها للسودان واهتمام القيادة المصرية بزيادة التعاون.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot