السيسي تعقيبا على لقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي : تفاهم مشترك بشأن أزمة سد النهضة .. والقضية حيوية بالنسبة لنا - المراقب السيسي تعقيبا على لقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي : تفاهم مشترك بشأن أزمة سد النهضة .. والقضية حيوية بالنسبة لنا - المراقب

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 6:39 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

السيسي تعقيبا على لقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي : تفاهم مشترك بشأن أزمة سد النهضة .. والقضية حيوية بالنسبة لنا

الإثنين 13 ,سبتمبر 2021 - 8:17 م

المراقب : السيد العادلي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت في شرم الشيخ ، وذلك بحضور وزير الخارجية ، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة .

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي تعقيبا على اللقاء : “ تحدثنا بصراحة جدا وشجاعة حول العديد من القضايا ، ولازال هناك الكثير من الحديث من أجل المنطقة ، نحن دائما في مصر نسعى للسلام والاستقرار في المنطقة ” .

وأضاف : “ حتى في قضايانا وأزمة سد النهضة التي وجدت فيها تفاهم مشترك مع الجانب الإسرائيلي قلت أنه لابد أن يحل في إطار من التفاوض والحوار لحيوى ”.

والتقى الرئيس السيسي مع بينيت في شرم الشيخ وسط تصعيد العنف على طول حدود قطاع غزة وتصاعد الهجمات الصاروخية من غزة وتل أبيب.

وحضر اللقاء سامح شكري وزير الخارجية وعباس كامل رئيس المخابرات العامة، وآيال هولاتا رئيس مجلس الأمن القومي الاسرائيلي والفريق أول آلي جيل السكرتير العسكري لرئيس الوزراء وشيمريت مائير كبيرة المستشاريين والسفيرة الاسرائيلية بالقاهرة.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بانه عقدت جلسة مباحثات ثنائية بين الجانبين تم خلالها بحث تطورات العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، فضلاً عن مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، خاصةً ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot