الشرطة تكثف تواجدها على الكورنيش وشواطيء الإسكندرية - المراقب الشرطة تكثف تواجدها على الكورنيش وشواطيء الإسكندرية - المراقب

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 1:13 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

الشرطة تكثف تواجدها على الكورنيش وشواطيء الإسكندرية

الجمعة 31 ,يوليو 2020 - 8:18 م

المراقب : فاتن محمد

أرشيفية

كثفت شرطة الإسكندرية، بإشراف اللواء سامي عبد الرازق غنيم، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اليوم الجمعة، من تواجدها على كافة شواطيء المحافظة، لا سيما غربي المحافظة، التي شهدت حالات غرق متعددة خلال الاسابيع الأخيرة، وكذلك المنتزهات العامة، بجانب كافة المناطق الحيوية، بهدف متابعة الحالة الأمنية وضبطها.

ونشرت الشرطة، في أول أيام العيد، عددًا من الأقوال والارتكازات الأمنية الثابتة والمتحركة، وعناصر من الشرطة النسائية، حول المنشآت الهامة والحيوية والسنيمات، لتأمين سلامة المواطنين، ومواجهة أي خروج عن القانون، مع قيام إدارة المرور بتعزيز خدماتها لمنع تكدس الحركة.

وقامت الشرطة، بالتعاون مع مفتشي الشواطئ غربي الإسكندرية، بسحب بطاقات الهوية الشخصية لعدد من الشباب حاولوا التسلل لنزول مياه البحر، في أول ايام العيد، وتم تحرير محاضر ضدهم، لمخالفتخم قرار مجلس الوزراء، بعدم ارتياد الشواطيء.

ووفقًا لمصدر أمني، فإن ذلك التواجد المكثف يأتي ذلك في ضوء الإجراءات الإحترازية والوقائية، الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، إلتزامًا بقرار رئيس مجلس الوزراء، بغلق الشواطيء.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot