الشعب الديمقراطي يهنئ الرئيس والشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم - المراقب الشعب الديمقراطي يهنئ الرئيس والشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم - المراقب

الخميس 22 اكتوبر 2020 - 12:00 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

الشعب الديمقراطي يهنئ الرئيس والشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم

الجمعة 24 ,أبريل 2020 - 4:59 م

المراقب : علياء السيد العادلي

المستشار خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي

أرسل حزب الشعب الديمقراطي برئاسة المستشار خالد فؤاد المحامي بالنقض ورئيس الحزب برقية تهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبةقدوم شهر رمضان المبارك، مهنئا القيادة السياسية والشعب المصري بهذه المناسبة السعيدة .

وقال الحزب في بيانه.. ” أن حزب الشعب الديمقراطي يتقدم بأسمي آيات التهاني لفخامتكم والقيادة السياسية والعسكرية وجموع الشعب المصري بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك اعادجة الله علي مصرنا الغالية بالخير والبركات .

وأشاد الحزب بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة ووزارتي الداخلية والصحة تحت قيادتكم الحكيمة من دور عظيم يؤكد مدي قوة الدولة المصرية وتلاحم مؤسساتها في التصدي لفيروس كورونا الذي يهدد البشرية جمعاء .

وأكد خالد فؤاد رئيس الحزب أن الدولة المصرية ومؤسساتها نجحت في الحفاظ علي صحة المواطنين وخرجت سالمة بمشيئة الله من عنق الزجاجة مسشتهدا ببيانات منظمة الصحة العالمية حول الاوضاع في مصر مشيرا الي أن الخطوات الأستيباقية التي تقوم بها الدولة في مواجهة هذا الفيرس نجحت بشكل كبير في تحجيم الإصابة ، حفظ الله مصر ورئيسها وشعبها العظيم .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot