الشهاوى: مد خط النفط العراقي مع الأردن ليصل مصر يحقق الرخاء لشعوب الدول الثلاث - المراقب الشهاوى: مد خط النفط العراقي مع الأردن ليصل مصر يحقق الرخاء لشعوب الدول الثلاث - المراقب

الثلاثاء 23 إبريل 2019 - 10:02 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الشهاوى: مد خط النفط العراقي مع الأردن ليصل مصر يحقق الرخاء لشعوب الدول الثلاث

الإثنين 25 ,مارس 2019 - 12:12 م

المراقب : محمد سمير

قال اللواء أركان حرب محمد الشهاوى مستشار كلية القادة والأركان ، إن القمة الثلاثية المصرية العراقية الأردنية تم عقدها فى توقيتها قبل أسبوع من القمة العربية بتونس، لافتا إلى أن تلك القمم تمثل ركيزة للاستقرار بالمنطقة لحل الأزمات الإقليمية.

وأضاف “الشهاوى” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يامصر” والمذاع عبر فضائية “الاولى ” ،اليوم الإثنين، أن الهدف من القمة الثلاثية هو تعزيز التعاون العربي بين الدول والتأكيد على أهمية مكافحة الإرهاب بكل أشكاله ومن يموله.

ونوه “مستشار كلية القادة والأركان” إلى أن القمة الثلاثية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله الثانى ورئيس الوزراء العراقى أمس تحمل العديد من الرسائل إلى العالم من أهمها اتحاد القوى الإقليمية بين الدول العربية.

وتابع :”من أهم الرسائل أيضًا تطور العلاقات المصرية العراقية لتدخل فى منحنى جديد ، وإنشاء مشروع خاص بين العراق والأردن ليصل إلى مصر لتحقيق التنمية المستدامة لشعوب تلك الدول”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot