الطبيب الشرعي لحادثة الأميرة ديانا يكشف سبب وفاتها بعد مرور 21 عام - المراقب الطبيب الشرعي لحادثة الأميرة ديانا يكشف سبب وفاتها بعد مرور 21 عام - المراقب

الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 9:29 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

الطبيب الشرعي لحادثة الأميرة ديانا يكشف سبب وفاتها بعد مرور 21 عام

السبت 22 ,سبتمبر 2018 - 7:38 م

المراقب : محمد سمير

الاميرة ديانا

ريتشارد شيبرد الطبيب الشرعي الذي فحص جثمان الأميرة ديانا، مازال يحمل في جعبته وذاكرته الكثير من الأسرار بعد مرور 21 عامًا على حادثة السير المروع في العاصمة الفرنسية باريس.

وحتى الآن لم يفصح الطبيب الشرعي الأشهر في العالم عما ظهر في جثمان الأميرة الراحلة، رغم كثرة الأسئلة والشائعات التي نالت منها، حيث كان من ضمن الشائعات أن ديانا كانت حامل، حسبما جاء في صحيفة “ديلي ميل “البريطانية.

ريتشارد أكد أنه تعرض للكثير من الأسئلة خاصًة عند قيامه بإجراء التشريح للمرة ثانية، قائلا: ” كثير من الناس وجهوا لي أسئلة من بينها، هل كانت جميلة؟’ ‘هل كانت سلمية؟ ‘هل كانت حاملا؟”.

وأكد أنه يحرص دائما على عدم الإدلاء بأي تصريحات تخص عمله، وخاصًة التي تسلط عليها أضواء الصحافة والإعلام، لافتا الى أنه هناك الكثير من الأمور مازالت سرًا عن الحالات والحوادث التي شارك فيها “.

ريتشارد أكد انه لم يكن هناك أي دليل على أن ديانا كانت حاملًا، موضحا: “أتمنى لو أستطيع أن أقول إنها قد ماتت مهما حدث، ولكن الحقيقة هي أنه لو كانت قد ارتدت حزام الأمان ، لكانت هنا لحضور حفلات زفاف الأمير وليام وهاري”.

وقال الطبيب الشرعى الاشهر فى العالم “شيبرد” إنه لا يوجد تعزيز لإجراءات الرعاية والأمان، للمشاهير أو العائلة المالكة بصرف النظر عن وجود ضابط شرطة معهم في جميع تحركاتهم ولكن هذا لا يكفي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot