العادلي: مصر تمر بمرحلة فارقة.. و دعم الجيش واجب مقدس - المراقب العادلي: مصر تمر بمرحلة فارقة.. و دعم الجيش واجب مقدس - المراقب

الجمعة 21 فبراير 2020 - 9:29 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

العادلي: مصر تمر بمرحلة فارقة.. و دعم الجيش واجب مقدس

الخميس 2 ,يناير 2020 - 11:42 م

المراقب : مي جمال

السيد العادلي

أكد السيد العادلي الباحث في شئون الإسلام السياسي و رئيس حزب شباب مصر أن البلاد تمر بمرحلة فارقة في المرحلة  مشيرا إلي أن المخاطر المحيطة بالدولة المصرية تستوجب أن ننحي خلافاتنا جانبا وان ندعم بلا تردد قيادتنا السياسية والعسكرية في كل خطواتها التي تهدف إلي حماية أمننا القومي والحدود المصرية لافتا علي حزب شباب مصر يدعم خطوات القيادة السياسية والعسكرية في كل القرارات التي تساهم في الحفاظ علي أمن واستقرار البلاد.

وأضاف العادلي في تصريحات صحفية اليوم أن موافقة البرلمان التركي علي قرار أردوغان بإرسال قوات عسكرية للأراضي الليبية أمر متوقع لأن البرلمان مرآه للنظام الفاشي التركي الذي يسعي إلي نشر الفوضى بالمنطقة العربية مشيرا إلي أنه في هذه اللحظة لا توجد إرادة لأحد غير إرادة الدولة ومساندة قيادتها السياسية والعسكرية لافتا علي أن أردوغان وعصابته الحاكمة في تركيا يريد حرب إقليمية والتي ستتحول بدورها إلى دولية يدفع ثمنها شعوب المنطقة .

وتابع رئيس حزب شباب مصر أن الموقف المصري الأكثر اعتدلًا، والأكثر بحثًا عن استقرار المنطقة العربية كلها بما فيها الدولة الليبية ، مطالبا العرب باتخاذ موقفًا واحدًا وتحديدًا الدول العربية المحيطة بليبيا؛ السودان، وتونس، والجزائر، ومصر، هذه الدول لو اتفقت علي شيء سيجعل الكيان التركي المحتل مراجعة قراره .

يذكر أن التركي وافق اليوم الخميس، على إرسال قوات عسكرية إلى ليبيا، جاء ذلك فى جلسة طارئة للتصويت على مذكرة التفويض بشأن إرسال قوات عسكرية إلى ليبيا، وجاء في المذكرة العديد من المزاعم منها “حماية المصالح الوطنية انطلاقا من القانون الدولي واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة ضد المخاطر الأمنية والتي مصدرها جماعات مسلحة غير شرعية في ليبيا .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot