العادلي ناعيا شهداء سيناء.. دمائكم الذكية تزيد من إصرار الشعب علي مواجهة الإرهاب - المراقب العادلي ناعيا شهداء سيناء.. دمائكم الذكية تزيد من إصرار الشعب علي مواجهة الإرهاب - المراقب

الاثنين 23 سبتمبر 2019 - 9:01 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

العادلي ناعيا شهداء سيناء.. دمائكم الذكية تزيد من إصرار الشعب علي مواجهة الإرهاب

الأربعاء 5 ,يونيو 2019 - 7:04 م

المراقب : لمياء سالم

السيد العادلي

نعي الكاتب الصحفي  السيد العادلي الباحث في شئون الإسلام السياسي شهداء الوطن اليوم الأربعاء الذين راحوا ضحية الغدر الإرهابي أثناء صلاة الفجر  أول أيام عيد الفطر بشمال سيناء مشيرا إلي أن دماء الشهداء الذكية تزيد من إصرار الشعب المصري علي الالتفاف حول القيادة السياسية والعسكرية في القضاء علي الإرهاب لافتا علي ان الشعب المصري يدرك جيدا حجم التضحيات التي تواجه أبنائنا من الضباط والجنود في مواجهة إرهاب أسود يسعي للنيل من مصر واستقرارها .

وأضاف العادلي في تصريحات صحفيه أن الإرهابيون لم يتعلموا الدرس ولن يعلموا أن عملياتهم الإجرامية تزيد من كراهية الشعب المصري لهم وأن دماء  أبنائنا  التي تسال من الجنود والضباط تزيد من كراهية الشعب للإرهاب والإرهابيين وتزيد من إصرار المصريين علي تعزيز مواجهتهم، لافتا علي أن الإرهابيين يستهدفونهم أبناء كل المصريين وبالتالي تزيد من إصرارهم علي مواجهتهم سواء بالكلمة أو بالسلاح مؤكدا أن القضاء علي الإرهاب بات وشيكا وان التنظيمات تواجهه دولة تمتلك خبرات كبيرة في مواجهة ومحاربة الإرهاب .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot