العثور على جثة شاب فى وسط الشارع ببولاق الدكرور - المراقب العثور على جثة شاب فى وسط الشارع ببولاق الدكرور - المراقب

الأربعاء 02 ديسمبر 2020 - 3:05 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

العثور على جثة شاب فى وسط الشارع ببولاق الدكرور

السبت 21 ,نوفمبر 2020 - 2:57 م

المراقب : هناء أحمد

أرشيفية

لقى شاب مصرعه أثر تعرضه لجرعة مخدرات زائدة بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

تلقت إدارة شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا بالعثور على جثة شاب في نهاية العقد الثالث من عمره ملقى فى وسط الشارع، وعلى الفور وجه اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الحادث.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، بدون إصابات ظاهرية، وتم إحضار سيارة إسعاف لنقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وباشرت الأجهزة الأمنية تحرياتها بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، وبقيادة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، حيث تبين أن الشاب اعتاد على تناول المواد المخدرة.

وورد تقرير الصحة الذي أثبت وفاة الشاب عقب تعرضه لجرعة زائدة من المواد المخدرة، وتم إخطار اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة الذي أمر بتحرير المحضر اللازم وعرضه على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت غموض العثور على جثة فتاة سقطت من الطابق العاشر في عقار بمنطقة بولاق الدكرور.

حينما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة ببولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وجرى العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر ما يقرب من 18 سنة، سقطت من شقة بعقار، أعلى سيارة ملاكي متوقفة بالشارع، وسقط معها مرتبة سرير.

وتولت قوة أمنية برئاسة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة فحص العقار وفحص المقيمين به، وسكان الشقة التي سقطت منها الفتاة.

وأشارت التحريات الأولية أن الفتاة تدعى شهد 22 سنة سبق اتهامها في قضايا آداب وكانت تقيم وفتاة أخرى برفقة قوادة تدعى عسلية في شقة بميدان الساعة بفيصل بولاق الدكرور وتشاجرت أمس مع القوادة التي تعدت عليها بالضرب بـ “موس” وأصابتها في جبهتها بجرح قطعي ثم أغلقت عليها باب الغرفة وتوجهت للنوم.

وأضافت التحريات أن الفتاة وضعت مرتبة على النافذة وصعدت أعلاها ثم ألقت بنفسها من الطابق العاشرة لتسقط جثة هامدة، وعثرت قوات الأمن على فتاة أخرى حبستها القوادة داخل الشقة فتم التحفظ عليها لسماع أقوالها وضبط القوادة وما زالت التحقيقات مستمرة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot