القبائل العربية: السيسي أنقذ مصر من استعمار غاشم.. وندعمه رئيسا فى 2018 - المراقب القبائل العربية: السيسي أنقذ مصر من استعمار غاشم.. وندعمه رئيسا فى 2018 - المراقب

الأربعاء 21 اغسطس 2019 - 12:11 م بتوقيت القاهرة

replica omega

القبائل العربية: السيسي أنقذ مصر من استعمار غاشم.. وندعمه رئيسا فى 2018

الإثنين 15 ,يناير 2018 - 9:14 م

المراقب : علي أمين

قال الشيخ راشد العقبى، وكيل مجلس عموم القبائل العربية، إن المجلس يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، متابعا: “السيسي بذل جهدا ضخما واستعاد موقع مصر عالميا ومركزها المتقدم فى الأمن، وأنقذ الوطن من استعمار غاشم متطرف، ولو استمر الوضع على ما كان عليه قبل 30 يونيو لضاعت مصر تماما على أيدى تلك الجماعات”.

وأضاف “العقبى”، فى كلمته بمؤتمر مجلس عموم القبائل العربية، المنعقد الآن، أن منطقة الشرق الأوسط تمر بمرحلة خطيرة، بسبب الإرهاب وما يفعله فيها، إذ يتسبب الوضع فى سوريا وليبيا فى مواجهات غير مسبوقة، ما يضع على عاتق القبائل العربية مسؤولية تضامنية كبيرة مع الدولة فى توفير الأمن والحماية للشعب، مؤكدا أن الحق فى مقاومة الإرهاب أحد أهم حقوق الإنسان كما قال الرئيس السيسي من قبل، إذ لا يمكن تحقيق أى تقدم دون تأمين حق المواطنين فى الحياة الآمنة.

وأوضح وكيل مجلس عموم القبائل العربية، أن مشروعات البنية الأساسية تهدف لتهيئة مناخ ملائم لجذب الاستثمار، وتساهم فى تنشيط الصناعة المحلية وتشغيل العمالة، وأن جهود الدولة لحل مشكلات الكهرباء والغاز غير مسبوقة، فضلا عن النتائج الإيجابية المتحققة فى قطاع الطرق، مستطردا: “القبائل العربية تدعم جهود الرئيس السيسي والقوات المسلحة لتطهير سيناء من الإرهاب، ونساند ما يتخذونه من قرارات وإجراءات”.
وتابع الشيخ راشد العقبى كلمته بالمؤتمر قائلا، إنه إلى جانب إنقاذ مصر من الجماعات المتطرفة والعبور بها لبر الأمان، حقق الرئيس السيسي إنجازات اقتصادية وتنموية ضخمة، خصوصا فى مشروعات البنية التحتية والمشروعات القومية الكبرى، وهى الجهود التى ستعود نتائجها على مصر وشعبها فى المدى القريب، لهذا علينا الوقوف بجانبه ودعمه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

يُذكر أن مجلس القبائل العربية ينظم مؤتمرا صحفيا فى منطقة البداشين بمحافظة الجيزة، لإعلان نتائج انضمام مجلس القبائل العربية لحملة “علشان تبنيها” لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والإفصاح عن عدد التوكيلات الشعبية التى حررها المواطنون حتى الآن لدعم الرئيس السيسي وتزكيته للترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، التى ينطلق التصويت فيها خلال مارس.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot