القبض على قاتل "قاضي أسيوط" - المراقب القبض على قاتل "قاضي أسيوط" - المراقب

الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 7:39 م بتوقيت القاهرة

replica omega

القبض على قاتل “قاضي أسيوط”

الأحد 5 ,أبريل 2015 - 7:01 م

المراقب : سويفي رشدي

قاتل قاضي أبنوب

 

 

 

تمكنت مديرية أمن أسيوط، بالتعاون مع ضباط شرطة مركز أبنوب، من القبض على مرتكب حادث مقتل مستشار أبنوب بعد سرقته وطعنه بعدة طعنات في أماكن مختلفة من جسده.

 

 

وتلقى مدير أمن أسيوط اللواء عبد العظيم نصر الدين إخطارا من رئيس مباحث أبنوب، يفيد بالعثور المستشار “حسني. أ”، 69 سنة، مقتولا داخل شقته ببندر أبنوب، إثر إصابته بعدة طعنات وجروح متفرقة بالجسم، وعدم إتهام أسرته لأحد بالتسبب في إرتكاب الواقعة.

 

 

شُكل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية اللواء خالد شلبي، وتم تحديد مرتكب الواقعة “هاني. ع. م”، 48 سنة، صاحب سوبر ماركت، بقصد سرقة المجني عليه، لمروره بضائقة مالية، فبيت له النية، وأعد لذلك سلاحاً أبيض، عبارة عن سكين، وتوجه لمسكن المجني عليه، بحجة توصيل بعض المستلزمات، وغافلة وقام بطعنه عدة طعنات، واستولى علي مبلغ مالي، قدرة 60 ألف جنية من دولاب ملابسه، ولاذ بالفرار.

 

 

واعترف المتهم بعد القبض عليه بارتكابه الواقعة، والتخلص من الأداة المستخدمة وملابسه المستخدمة في الحادث بإلقائها في النيل، بمعاونة شقيقه “محمد. ع. م”، 44 سنة، سائق، وقيامهما سوياً بالتصرف في جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، بشراء كمية من المشغولات الذهبية، تقدر قيمتها بمبلغ 20 ألف جنية، أرشد عنها المتهم وعن مبلغ مالي قدرة 35 ألف جنية، بينما أنفق باقي المبلغ على عملية جراحية، قام بإجرائها.

 

 

وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم الثاني، وبمواجهته أكد ما قرره الأول، وبالعرض على النيابة باشرت التحقيق، واعترف المتهمان أمامها بارتكاب الواقعة، وأجريا معاينة تصويرية، لكيفية ارتكاب الواقعة بمباشرة فريق النيابة العامة، التي قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot