القبض علي عاطل ينصب على المواطنين بحجة استخراج تأشيرات حج - المراقب القبض علي عاطل ينصب على المواطنين بحجة استخراج تأشيرات حج - المراقب

الخميس 23 نوفمبر 2017 - 1:00 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

القبض علي عاطل ينصب على المواطنين بحجة استخراج تأشيرات حج

الثلاثاء 22 ,أغسطس 2017 - 2:28 م

المراقب : علي أمين

أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على عاطل لقيامه بالنصب على المواطنين فى شبين القناطر بحجة جلب تأشيرات حج لهم والنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم حيث قام بالنصب على اثنين من المواطنين واستولى منهم على مبلغ 200 ألف جنيه بحجة إحضار تأشيرات حج لهم وتم تحرير محضر للمتهم وتبين أنه هارب من 18 حكم نصب وتولت النيابة التحقيق.

وكانت البلاغات قد تعددت أمام المقدم محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر من العديد من المواطنين بتعرضهم للنصب من قبل احد الاشخاص واستولى منهم على مبالغ مالية بحجة احضار تأشيرات حج لهم تم اخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الامن فتم تشكل فريق بحث قاده العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية.

وتوصلت التحريات ان المتهم عاطل وهارب من 18 حكم نصب وانه استغل بعض المواطنين بانهم يبحثون عن تاشيرات حج واستولى من اثنين على مبلغ 200 الف جنيه بحجة شراء تأشيرات حج لهم وفرا هاربا فتوجهوا الى مركز الشرطه وحرروا محضرا يتهمونه فيه بالنصب.

وفى أحد الأكمنة تمكن العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى والنقيب ايمن سليمان معاون المباحث من القبض على المتهم ويدعى حسنى م م 56 سنة عاطل وتولت النيابة التحقيق.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot