"القومي للبحوث" يناقش سبل الارتقاء بالمنظومة الصحية - المراقب

الأربعاء 16 اغسطس 2017 - 10:59 م بتوقيت القاهرة

replica omega

“القومي للبحوث” يناقش سبل الارتقاء بالمنظومة الصحية

الإثنين 1 ,يونيو 2015 - 2:00 م

المراقب : أ ش أ

192

أرشيفية

 

ينظم قسم صحة الطفل بشعبة البحوث الطبية بالمركز القومي للبحوث بعد غد الأربعاء ندوة علمية عن التوعية بإدارة الجودة الشاملة في الرعاية الصحية بالقاعة الجديدة بالمركز وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز.
تناقش الندوة التي تستمر يوما واحدا أهمية الجودة في الارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال التعريف بمفهوم الجودة وكيفية تطبيقها، والتعريف بأهمية مكافحة العدوى والدور الهام الذي تلعبه في الارتقاء بالرعاية الصحية بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا المرتبطة بكيفية وضع المعايير وكيفية متابعتها ومراقبتها من خلال الرقابة الداخلية وتطبيق المعايير العالمية في هذا المجال.
يحاضر في الندوة نخبة من العاملين والمهتمين والدارسين للجودة منهم الدكتور عبد الله حلمي عليوة مدير مستشفى الهلال الأحمر بالجيزة، الدكتورة حنان عز العرب أستاذ الصحة العامة بجامعة عين شمس بالإضافة إلى أساتذة من المركز القومي للبحوث من بينهم الدكتورة مها صابر رئيس قسم الطب التكميلي، الدكتور ولاء فؤاد أستاذ الصحة العامة بالمركز القومي للبحوث.
كما يقوم شباب الباحثين من قسم صحة الطفل بعرض مشروعهم الخاص بإدارة الجودة والذين قاموا بإعداده من خلال دراستهم لبعض السلبيات التي تقابل شباب الباحثين ووضع الحلول المناسبة .. ويدير الندوة الدكتور خالد المنياوي رئيس قسم صحة الطفل وأخصائي إدارة الجودة الشاملة التطبيقية، كما يلقي محاضرة عن التعريف بأهمية الجودة في مجال الرعاية الصحية.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة

الأكثر تعليقا

ألبومات الصور

رئيس جامعة القاهرة يكرم الفائزين في برنامج ” محاكاة الأتحاد الأفريقي “

01

تكريم رسمي لسارة سمير بالإسماعيلية

395

النشرة الإخبارية

الحصول على الأخبار اليومية الجديدة مباشرة إلى البريد الإلكترونى الخاص بك.

فيس بوك

تويتر

استفتاء

ما رأيك في الموقع بشكله الجديد؟
مشاهدة النتائج
Loading ... Loading ...

الطقس

  • القاهره 29°C
  • اسكندرية 28°C
  • شرم الشيخ 33°C
replica hublot