الماعز يهدد ميسى في كأس العالم وسخرية مدوية بالصحف العالمية - المراقب الماعز يهدد ميسى في كأس العالم وسخرية مدوية بالصحف العالمية - المراقب

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 4:30 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الماعز يهدد ميسى في كأس العالم وسخرية مدوية بالصحف العالمية

الأحد 17 ,يونيو 2018 - 1:28 م

المراقب : وكالات

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد، على ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، عقب إهداره ركلة جزاء وتعادل بلاده أمام أيسلندا، في أولى جولات نهائيات كأس العالم.

وجاء عنوان صحيفة “كوريري ديللو سبورت”: “ماعز! ماعز! ماعز!.. ميسي فارغ ولم يستطع الرد على هاتريك رونالدو.. ليو لا يمكن التعرف عليه أمام أيسلندا (1-1).. إنه قام بكل شيء خاطئ، حتى ركلة الجزاء.. الجولة الأولى تذهب إلى رونالدو.. واليوم فرصة للمرشح الثالث نيمار وألمانيا”.

وأضافت: “عملية روما مدريد.. وصول لوبيتيجي يطلق العنان لرغبات الريال، يجهزون لضربة مزدوجة.. إنها مجرد مسألة أيام بالنسبة لأليسون”.

وتابعت “لوتيتو يطالب بالحصول على 150 مليون يورو في صفقة ميلينكوفيتش سافيتش.. وكيل أعمال اللاعب يزور فلورنتينو بيريز الأسبوع المقبل.. وباريس يدعو كريستيانو”.

وأضافت “باليرمو يخسر 2-0، وفروسينوني بين النجوم، بعد تأهله إلى منافسات الدوري الإيطالي، الفريق يعود للكالتشيو بعد موسمين”.

وخرجت صحيفة “توتوسبورت” بعنوان: “مقابلة حصرية مع والد ميلينكوفيتش سافيتش، والد لاعب لاتسيو يتحدث عن مسيرة ابنه”.

ونقلت الصحيفة بعضا من تصريحات والده: “لقد أخبرت سيرجي أكثر من مرة، البيانكونيري سيكون النادي المثالي بالنسبة له، في تورينو، بإمكانه أن يصبح لاعبا متكاملا، ويفوز بكل شيء، بما في ذلك الكرة الذهبية.. أما مدريد؟ بإمكانهم الانتظار”.

وأشارت الصحيفة “ميسي، كابوس كأس العالم.. الأرجنتين تسقط أمام أيسلندا، وميسي يضيع ركلة جزاء كانت من شأنها أن تجعل النتيجة 2-1 للتانجو.. مقارنات لا ترحم مع كريستيانو رونالدو”.

وأردفت “فروسينوني يتأهل ويعود إلى الدوري الإيطالي!.. يهزم باليرمو 2-0.. بينما نادي كوزنسا يعود إلى دوري الدرجة الثانية بعد 15 عامًا، يهزم سيينا 3-1”.

وجاء عنوان صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “رونالدو – ميسي، 3-0.. كأس العالم يشهد مبارزة بين أسطورتين”.

وأضافت “أيسلندا توقف الأرجنتين، والمباراة تنتهي بنتيجة 1-1، بعد أن أضاع ميسي ركلة جزاء، ويخسر معركة المسافات الطويلة مع رونالدو..الآن، هم في خطر أمام كرواتيا متصدر المجموعة”.

وسلطت الصحيفة الضوء على أبرز مباريات اليوم بين ألمانيا والمكسيك، والبرازيل وسويسرا، وظهور نيمار المتوقع.

وتابعت الصحيفة حديثها قائلة: “فرنسا تكافح، وتقنية الفيديو تقودها للفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف.. وبيرو أيضا تستخدم تقنية الفيديو أمام الدنمارك بعد احتساب ركلة جزاء لصالحهم”.

وأكملت الصحيفة “اختبار جيجي، دوناروما وميلان: صيف ساخن طويل بين اللاعب وسوق الانتقالات.. مستقبل غير مؤكد للحارس الشاب حتى الآن”.

ونقلت الصحيفة تصريح مقتضب لماتويدي، لاعب وسط اليوفي: “جولوفين وإيمري لاعبين سوبر”، في إشارة لاقترابهما من الانضمام للنادي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot