المراقب ينشر تفاصيل المؤتمر الصحفي لبطولة مصر الدولية " للدارتس ".. صور - المراقب المراقب ينشر تفاصيل المؤتمر الصحفي لبطولة مصر الدولية " للدارتس ".. صور - المراقب

الأربعاء 20 مارس 2019 - 9:43 م بتوقيت القاهرة

replica omega

المراقب ينشر تفاصيل المؤتمر الصحفي لبطولة مصر الدولية ” للدارتس “.. صور

الخميس 14 ,مارس 2019 - 2:10 م

المراقب : السيد العادلي

أقيم المؤتمر الصحفي لبطولة مصر الدولية للدارتس بأحد فنادق القاهرة لشرح تفاصيل البطولة الأولي التي تنطلق في الفترة من 26 مارس الي 1 إبريل القادم بمرسي علم بمحافظة البحر الأحمر.

 

وحضر المؤتمر الصحفي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة برئاسة الدكتور يحيي عبدالقادر، وسمير شما و الاعلامي الكبير نادر جوهر وعادل عمر أعضاء مجلس الإدارة وجيمس هاندي مستشار الاتحاد للعلاقات الخارجية.

 

وأبدي دكتور يحيي عبدالقادر رئيس الاتحاد في بداية المؤتمر، سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي تحقق بإقامة أول بطولة لرياضة الدارتس بمنطقة الشرق الأوسط، مؤكدًا أن الاتحاد طلب أيضا من الإتحاد الدولي تنظيم بطولة عالم أخري خلال العام الجاري، وهو ما يؤكد دور رياضة مهمة في تنشيط السياحة الرياضية.

 

وأضاف الدكتور  يحيي عبدالقادر خلال الموتمر، أن هناك تضافر لجهود مجمعة لإنجاح هذا الحدث العالمي من خلال توفير كل الدعم لهذه البطولة ماديا ومعنويا وبخاصة من الجهات الحكومية والشركات الخاصة.

 

وأشار رئيس الاتحاد الي أن مصر تقترب ايضا من تأسيس الاتحاد الإفريقي علي أرض مصر وتنظيم كأس العالم 2025 بمصر من خلال التواصل مع الاتحاد الدولي، مشيرًا إلى أن مصر تسعي للفوز بشرف تنظيم بطولة كأس العالم الأولى.

 

علي الجانب الآخر ، قال جيمس هاندي، مستشار الإتحاد للعلاقات الخارجية، إن هناك خطط مستقبلية للاتحاد منها بطولة مرسي علم القادمة وبطولة كأس العالم في رومانيا، موضحًا أن هدف الاتحاد من رياضة الدارتس أن تكون رياضة للجميع ولها شعبية كبيرة وواسعة الإنتشار في شتي أنحاء العالم .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot