المربع الذهبي يشتعل بعد تعادل الأسماعيلي والاهلي يغرد منفرد علي القمة - المراقب المربع الذهبي يشتعل بعد تعادل الأسماعيلي والاهلي يغرد منفرد علي القمة - المراقب

الأحد 24 يونيو 2018 - 3:05 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

المربع الذهبي يشتعل بعد تعادل الأسماعيلي والاهلي يغرد منفرد علي القمة

الثلاثاء 20 ,فبراير 2018 - 12:02 م

المراقب : يوسف محمود

أرشيفية

نجح فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي فى اكستاح منافسه فريق الكرة الاول بنادي النصر والفوز بخمسة اهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي أقيمت امس الاثنين على استاد القاهرة الدولي في اطار الجولة الخامسة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح الاهلي التسجيل عن طريق وليد ازارو،والذي نجح في تسجيل الهدف الثاني ايضًا من صناعة احمد حمودي،وقبل نهاية الشوط الاول استطاع محمد هاني من اضافة الهدف الثالث للاهلي.

وفي الشوط الثاني واصل الاهلي سيطرته على المباراة وسجل هدف رابع عن طريق صلاح محسن،وقبل نهاية المباراة سجل كريم نيدفيد الهدف الخامس في تلك المواجهة.

وعقب فوز الاهلي تربع على عرش صدارة الدوري الممتاز برصيد 66 ونقطة بالفوز في 21 مباراة والتعادل في ثلاث مواجهات وخسارة وحيدة،بينما يأتي الاسماعيلي بالمركز الثاني برصيد 46 نقطة وذلك بالفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 مواجهات وتلقى اربع هزائم.

وفي المركز الثالث يأتي فريق الكرة الاول بنادي الزمالك برصيد 45 نقطة بالفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 مباريات والخسارة في مثلهم.

واخيرًا بالمركز الرابع يأتي فريق المصري البورسعيدي برصيد 42 نقطة ولكنه مازال لديه مبارتان مؤجلتان بسبب ارتباطاته الافريقية

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot