المصري يحقق الفوز على حرس الحدود في الوقت القاتل - المراقب المصري يحقق الفوز على حرس الحدود في الوقت القاتل - المراقب

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 9:35 م بتوقيت القاهرة

replica omega

المصري يحقق الفوز على حرس الحدود في الوقت القاتل

الإثنين 14 ,سبتمبر 2020 - 7:00 م

المراقب : أحمد حسن

أرشيفية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري فوزا هاما على نظيره حرس الحدود بنتيجة ٢ – ١ في المباراة التي جمعت بينهما باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري.

أحرز أحمد شرويدة مهاجم حرس الحدود هدف التقدم لفريقي في مرمي المصري في الدقيقة “26”، من عمر المباراة من خلال انطلاقة رائعة من محمد عبد اللطيف جريندو على الجبهة اليمنى وبتمريرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد شرويدة من أمام المرمى بتسديدة مباشرة لتسكن الشباك.

واحتفل أحمد شرويدة على طريقة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بعمل 8 رقم تيشرت اللاعب وأهدى له قلبه.

وفي الدقيقة “62”، تمكن محمود وادي لاعب النادي المصري من إحراز هدف تعادل فريقه في شباك الحرس من خلال ركلة ركنية للمصري على يمين مرمى حرس الحدود، نفذها فريد شوقي بتمريرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها محمود وادي على القائم الأول للمرمى برأسية قوية وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس أحمد السعدني.

وفي الدقيقة 96 تمكن أوستين أموتو لاعب النادي المصري من إحراز هدف تقدم فريقه من خلال تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق عمرو موسى إلى داخل حدود منطقة حرس الحدود ليتمكن أوستين أموتو من السيطرة على الكرة بشكل جيد ويسددها لتسكن شباك حرس الحدود.

وتمكن النادي المصري من الحصول على ثلاثة نقاط واحتلال المركز الـ 12 برصيد “28” نقطة، بينما تواجد حرس الحدود في المركز الـ 16 برصيد 26 نقطة من جدول ترتيب الدوري المصري.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot