النقد الدولى: النمو الاقتصادي في مصر من أعلى المعدلات في الشرق الأوسط - المراقب النقد الدولى: النمو الاقتصادي في مصر من أعلى المعدلات في الشرق الأوسط - المراقب

الجمعة 19 اكتوبر 2018 - 12:41 م بتوقيت القاهرة

replica omega

النقد الدولى: النمو الاقتصادي في مصر من أعلى المعدلات في الشرق الأوسط

الإثنين 24 ,سبتمبر 2018 - 6:20 م

المراقب : عبدالله حسن

الرئيس السيسى

أكدت كريستين لاجارد، مدير عام صندوق النقد الدولي انها ناقشت والرئيس السيسي ما حققته مصر من تقدم جيد في ظل برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي يدعمه الصندوق بقيمة 12 مليار دولار أمريكي من خلال “تسهيل الصندوق الممدد”.

جاءت تصريحات كريستين لاجارد، مدير عام صندوق النقد الدولي، ضمن بيان صحفى عقب لقائها بالرئيس عبد الفتاح السيسي في نيويورك ، مشيرة إلى أن الاقتصاد المصري يحمل دلائل قوية على التعافي، كما أصبح النمو الاقتصادي في مصر من أعلى المعدلات في الشرق الأوسط.

وقالت لارجارد : “وقد اتفقنا على أهمية استثمار إنجازات مصر على صعيد الاقتصاد الكلي لإحراز تقدم في الإصلاحات الهيكلية التي حددتها السلطات.

وأوضحت مدير عام صندوق النقد الدولى أن الإصلاحات التى أقدمت عليها مصر ستساهم في تحقيق النمو بقيادة القطاع الخاص على أساس أكثر استمرارية واحتواءً لجميع الفئات، مما سيساعد مصر على خلق وظائف للشباب مع ضمان توافر الموارد الكافية للحماية الاجتماعية. وقد أكدت مجددًا التزام الصندوق بدعم مصر وشعبها في هذه الجهود.”

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot