النيابة تبدأ تحقيقات موسعة في البلاغات ضد "المستريح" - المراقب النيابة تبدأ تحقيقات موسعة في البلاغات ضد "المستريح" - المراقب

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 9:59 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

النيابة تبدأ تحقيقات موسعة في البلاغات ضد “المستريح”

الثلاثاء 7 ,أبريل 2015 - 4:02 م

المراقب : مصطفى عيد

أرشيفية

 

بدأت نيابة الشئون المالية والتجارية، برئاسة المستشار محمد فودة، تحقيقات موسعة في أكثر من 60 بلاغًا مقدمة ضد أحمد إبراهيم الشهير بـ”ريان الصعيد الجديد” و”المستريح”، والذي استولى على ملايين الجنيهات من مواطنين بالصعيد بهدف توظيفها ومنحهم فوائد ضخمة.

 

وانتهت النيابة من سماع أقوال 8 ضحايا للمتهم اليوم، والذين أكدوا أن بعضهم باع الذهب الخاص به، والمواشي التي يمتلكونها مقابل الحصول على زيادة شهرية كان المتهم وعد المجني عليهم بها.

 

وحددت النيابة قيمة المبلغ المستولى عليه من المواطنين والذي وصل إلى 27 مليون جنيه حسب قيمة المبلغ المستولى عليه وفقا لما ورد بالبلاغات.

 

وكان المتهم  الهارب أرسل عدة رسائل للمجني عليهم، طالبهم بعدم التوجه للنيابة مقابل منحهم ربع المبالغ المستولى عليهم، ومنحهم باقي المبالغ تدريجيًا.

 

وتواصل النيابة غدًا سماع أقوال باقي المجني عليهم، والذين تبين أن أعدادهم تصل إلى ما يزيد عن 500 ضحية.

 

وكانت أمرت نيابة الشئون المالية والتجارية برئاسة المستشار محمد فودة، بسرعة ضبط أحمد مصطفى إبراهيم، الشهير بـ”المستريح” والمعروف إعلاميا بـ”ريان الصعيد” المتهم بالنصب والاستيلاء على أكثر من ملياري جنيه من العديد من المواطنين، بزعم توظيفها فى مشروعات ضخمة، مقابل إعطائهم فوائد شهرية مغرية.

 

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot