النيابة تحجز معد ومصور برنامج "المستخبي" لحيازتهما الهيروين - المراقب النيابة تحجز معد ومصور برنامج "المستخبي" لحيازتهما الهيروين - المراقب

الثلاثاء 24 اكتوبر 2017 - 6:30 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

النيابة تحجز معد ومصور برنامج “المستخبي” لحيازتهما الهيروين

الجمعة 17 ,أبريل 2015 - 9:32 م

المراقب : محمد سعيد

s7200914122715

الإعلامية منى العراقى

 

قرر المستشار محمد سلامة، رئيس نيابة السلام، حجز معد ومصور في برنامج “المستخبي” الذي تقدمه الإعلامية منى العراقي على قناة القاهرة والناس، لحين ورود تحريات المباحث، بعد القبض عليهما وبحوزتهما “تذكرة هيروين”، عقب شرائها من أحد تجار منطقة السلام.

 

 

كما قررت النيابة إحالة المتهمين إلى مصلحة الطب الشرعي، لسحب عينة دماء منهما وتحليلها لبيان تعاطيهما المخدرات من عدمه، وأمرت النيابة بالتحفظ على سيارة الإعلامية والتي كان يستقلها المتهمان وقت ضبطهما.

 

 

وحضرت الإعلامية منى العراقى إلى نيابة السلام، وقالت فى تحقيقات النيابة، إنها أرسلت المعد والمصور، لتصوير عمليات بيع المواد المخدرة بالسلام، واتهمت المباحث بتلفيق التهمة لهما.

 

 

كانت قوة من قسم مباحث السلام ألقت القبض على المتهمين في منطقة السلام وعُثر معهما على تذكرة هيروين وزنت جرامًا، وبفحصهما تبين أن أحدهما معد والآخر مصور ببرنامج “المستخبي”، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة، إلى المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، التي أصدرت القرار المتقدم.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot