الوزراء: تعديلات قانون الشهر العقاري الجديدة تراعي المواطنين دون المساس بضريبة الـ2.5% - المراقب الوزراء: تعديلات قانون الشهر العقاري الجديدة تراعي المواطنين دون المساس بضريبة الـ2.5% - المراقب

السبت 17 إبريل 2021 - 11:18 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الوزراء: تعديلات قانون الشهر العقاري الجديدة تراعي المواطنين دون المساس بضريبة الـ2.5%

الأحد 28 ,فبراير 2021 - 11:54 م

المراقب : أمير حسن

أرشيفية

قال نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن فترة التسعة أشهر المقبلة، خلال المدة من الآن وحتى إقرار التعديلات الجديدة بقانون الشهر العقاري، ستشهد إقبالًا على التسجيل في الشهر العقاري.

وأضاف سعد، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الأحد، أن الهدف من التعديلات يكمن في التسهيل على المواطنين، مؤكدًا أن الأمر لن يكون صعبًا بعد تسعة أشهر عما هو عليه الآن.

وأكد أن التعديلات الجديدة ستراعي المواطنين ولم تقدم الإجراءات الصعب بل قد تقدم مزيدًا من التسهيل، لكن هذا لا يعني التأجيل اعتقادًا منهم بأنه سيتم تخفيض ضريبة التصرفات العقارية، معقبًا: «حتى التعديلات الموجودة بمجلس النواب لم تقترب من قيمة ضريبة الـ2.5%».

وطمأن المواطنين ممن يرغبون في التسجيل، مضيفًا: «اللي عاوز يسجل دلوقتي مرحب به بشكل كبير.. مجلس النواب بالتعاون مع الحكومة سيقر تسهيلات كبيرة لن تقل عما هو مقرر الآن».

وتوجه برسالة للمواطنين ممن قرروا الذهاب لتسجيل الوحدات في الشهر العقاري، قائلًا: «محدش هيسألك فين البائع ودفع ضريبة التصرفات العقارية ولا لأ، مبدأ الفصل متفق عليه ولن يكون له رجعة».

Share

تعليقات الموقع

replica hublot