اليوم.. أولى جلسات محاكمة متهم باغتصاب طفل وقتله في عين شمس - المراقب

الخميس 17 اغسطس 2017 - 1:15 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

اليوم.. أولى جلسات محاكمة متهم باغتصاب طفل وقتله في عين شمس

الخميس 30 ,يوليو 2015 - 1:12 ص

المراقب : هاني موسى

7

تنظر محكمة الاستئناف بدار القضاء العالي، اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل واغتصاب طفل في عين شمس وإلقائه من الطابق السادس.

 

كانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بتاريخ 28 مارس الماضي، يفيد بالعثور على جثة الطفل عمرو خالد البالغ من العمر 10 سنوات، ملقاة أسفل إحدى العقارات بمنطقة عين شمس، ووجود شبهة جنائية في وفاته، وتم تكليف الشرطة بالبحث والتحري لكشف ملابسات الواقعة وتحديد مرتكبها.

 

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم عبدالرحمن توفيق محمود محمد، هو قاتل الطفل المجني عليه، وأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، ومن ثم تمكنت قوات الشرطة من ضبطه في اليوم التالى مباشرة وعرضته على النيابة المختصة.

 

وأسفرت تحقيقات النيابة، على أن المتهم اشتهر عنه كونه من هاتكي أعراض الأطفال، وتقابل مع المجني عليه داخل أحد المحال المعدة لممارسة الألعاب يوم الواقعة، واستدرجه إلى إحدى العقارات وهتك عرضه بالقوة، فهدده الطفل المجني عليه بإبلاغ أسرته، كما أنه خاف من افتضاح فعله المشين، فانتوى قتل المجني عليه، وخنقه وكتم أنفاسه، ثم وضعه داخل مفرش سرير وأحكم وثاقه وألقاه من الطابق السادس بالعقار محل الواقعة للتخلص منه، فحدثت به الإصابات التى أودت بحياته.

 

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعى، تطابق البصمة الوراثية للحمض النووى المستخلص من جثمان الطفل المجنى عليه، مع البصمة الوراثية للحمض النووى للمتهم.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة

الأكثر تعليقا

ألبومات الصور

رئيس جامعة القاهرة يكرم الفائزين في برنامج ” محاكاة الأتحاد الأفريقي “

01

تكريم رسمي لسارة سمير بالإسماعيلية

395

النشرة الإخبارية

الحصول على الأخبار اليومية الجديدة مباشرة إلى البريد الإلكترونى الخاص بك.

فيس بوك

تويتر

استفتاء

ما رأيك في الموقع بشكله الجديد؟
مشاهدة النتائج
Loading ... Loading ...

الطقس

  • القاهره 28°C
  • اسكندرية 27°C
  • شرم الشيخ 32°C
replica hublot