اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى - المراقب اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى - المراقب

الخميس 22 اكتوبر 2020 - 12:32 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى

الخميس 25 ,يونيو 2020 - 7:32 ص

المراقب : علياء السيد العادلي

أرشيفية

يؤدى طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس، الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى، وأرسل رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة لمديرى عموم الإدارات التعليمية ضوابط جديدة للامتحانات.

شدد حجازى، على تواجد جميع المكلفين بأعمال الامتحانات بلجنة السير بحد أقصى الساعة السابعة والنصف صباحا، وارتداء جميع أدوات الوقاية (كمامة ــ واقى الوجه ــ قفاز ــ غطاء الحذاء) مع المرور عبر بوابة التعقيم والخضوع لقياس درجة الحرارة، باعتبار ذلك مسئولية مباشرة لكل من «رئيس لجنة السير ومراقب أول اللجنة ومراقب.

وقال حجازى، إن عضو لجنة الإدارة بلجنة السير هو المسئول عن تنفيذ الإجراءات ومتابعة تواجد المكلفين بأعمال الامتحانات بغرفة العمليات بالإدارة التعليمية فى تمام الساعة السابعة والنصف صباحا، على أن يتم إرسالها لمديرية التربية والتعليم ومن ثم ترسل مجمعة لغرفة العمليات الرئيسية بالوزارة، وتم تكليف مدير الإدارة التعليمية بتوفير 10 من المعلمين أو الإداريين لتنظيم الطلاب خارج لجنة السير، وضمان تباعد الطلاب خارج اللجنة، بالتعاون مع أفراد الشرطة المتواجدين فى محيط اللجنة.

وأشار إلى تواجد جميع الملاحظين وأفراد أمن اللجنة بفناء المدرسة لمتابعة عملية تباعد الطلاب أثناء وبعد إتمام إجراءات التعقيم وذلك حتى الساعة التاسعة صباحا وبعد انتهاء التعقيم يتم اصطحاب الطلاب إلى لجانهم.

وأضاف أنه تم استحداث مهمة ضبط جودة إلكترونى على أن يسمح لعضو من التطوير التكنولوجى (ليس لديه أقارب باللجنة حتى الدرجة الرابعة وكتابة إقرار موانع بذلك) بالتواجد من الساعة 7.30 صباحا حتى الساعة 9.30 صباحا لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتكليف عضو لجنة الإدارة بتوثيق ميعاد دخول الطلاب وإجراءات التعقيم الوقائية والنظافة الداخلية والخارجية بلجنة السير، على أن ترسل إلى لجنة الإدارة التابع لها.

وقال إنه تم تكليف التوجيه المالى والإدارى بمتابعة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بأدوات التعقيم والمستلزمات الوقائية وإعداد تقرير يومى مفصل يرسل إلى غرفة عمليات الإدارة التعليمية والذى بدوره يرسل إلى غرفة عمليات المديرية ثم إلى غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة.

من ناحية أخرى يبدأ اليوم، تصحيح امتحان اللغة العربية الذى أدى الطلاب الامتحان فيه الأحد الماضى، وتم الانتهاء من تعقيم مقرات التصحيح من قبل شركات التعقيم المتخصصة، وتم توزيع المصححين على المقرات بما يضمن عدم التكدس وترك فراغات فيما بينهم وذلك طبقا لتعليمات وزارتى التعليم والصحة بضرورة اتباع جميع الإجراءات الصحية.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot