انتداب الأدلة الجنائية لفحص حريق التهم 5 ماكينات بمصنع في كرداسة - المراقب انتداب الأدلة الجنائية لفحص حريق التهم 5 ماكينات بمصنع في كرداسة - المراقب

الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:25 م بتوقيت القاهرة

replica omega

انتداب الأدلة الجنائية لفحص حريق التهم 5 ماكينات بمصنع في كرداسة

الأربعاء 16 ,أغسطس 2017 - 5:21 م

المراقب : يوسف محمود

حريق

أمرت نيابة كرداسة بانتداب خبراء المعمل الجنائي، لفحص آثار الحريق الذي نشب داخل مصنع لمستلزمات الديكور، وكتابة تقرير مفصل عن أسباب حدوثه.

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة كرداسة، يفيد بورود بلاغا من النجدة، بنشوب حريق داخل مصنع لنتاج مستلزمات المعارض والديكور.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء هاني سعيد مدير الإدارة بالجيزة، لموقع الحادث وتم الدفع بسيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على النيران.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد حسام انور مفتش مباحث قطاع شمال اكتوبر، لموقع الحادث وبإجراء الفحص والتحريات تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين أن المصنع مقام على مساحة 1300 متر، ملك رجل أعمال يدعى سيد.ع.ا 54 سنة، كما تبين أن المصنع يعمل بدون ترخيص.

وأسفر الحريق عن احتراق 5 ماكينات لتقطيع الأخشاب والبلاستيك، وكمية من الأخشاب، وبسؤال مدير المصنع ومالكه رجحا أن يكون الحريق ناتج عن “ماس كهربائي” بأحد الوصلات الكهربائية، كما أقروا بعدم وجود تراخيص للمصنع، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot