بالصور.. حزب مصر العربي الاشتراكي ينظم احتفالية تأبين البابا شنودة بمناسبة ذكري رحيله - المراقب بالصور.. حزب مصر العربي الاشتراكي ينظم احتفالية تأبين البابا شنودة بمناسبة ذكري رحيله - المراقب

الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 2:07 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

بالصور.. حزب مصر العربي الاشتراكي ينظم احتفالية تأبين البابا شنودة بمناسبة ذكري رحيله

الثلاثاء 21 ,مارس 2017 - 1:43 ص

المراقب : السيد العادلي

نظم حزب مصر العربي الاشتراكي حفل تأبين لقداسة البابا شنودة الثالث بمناسبة مرور خمس سنوات علي رحيله .

أقيم حفل التأبين  في دار الأدباء بالقاهرة وسط حضور كبير من المدعوين و حضور كبار رجال الدوله وكبار رجال الدين الإسلامي  والمسيحي ومندوبين من الأزهر والكنيسة ورؤساء الأحزاب السياسية ، في مقدمتهم شيخ الحزبين المستشار الدكتور روفائيل بولس و اللواء وحيد الأقصري وحسن ترك و ناجي الشهابي  ولفيف من الفنانين والإعلاميين .

علي الجانب الآخر أكد وحيد الأقصري رئيس الحزب والمشرف علي الأحتفالية أن الحفل قدم  أروع وأفضل وأبهى صورة  وأظهر وحدة المصريين مشيرا الي أن حفل تأبين البابا شنودة الثالث خرج  بما يليق بهيبة المناسبة ،فقد كانت مظاهرة حب وإخاء بين المسيحيين والمسلمين تجلت فيها كل معاني الوحدة الوطنية ورغم ضيق المكان الذي أستقبل المئات من الذين حرصوا على المشاركة إلا أن قلوبهم اتسعت واحتوت الجميع.

وقد حرص حزب مصر العربي الاشتراكي على حضور البابا شنودة بصوته الذي أستمع له الحضور وهو يتحدث عن الوحدة الوطنية وينشد قصيدته(نحب هذا الوطن) وكانت رسالة مدوية من قلب مصر لكل المتآمرين والعملاء الضالعين فى محاولاتهم اليائسة لتأجيج الفتنة وهم لا يدركون أن شعب مصر العظيم كان وما زال وسيظل يدا واحدة قاهرا لأعدائه اإلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، مؤكدا أن حفل تأبين البابا شنودة الثالث عبارة عن رسالة للعالم اجمع الأرض المصرية تحتوي الجميع ويعيش عليها أبنائها في حب وود رغم المحاولات المستمرة من النيل بوحدة المصريين والتفرقة بين المسلمين وأشقائهم المسيحيين .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot