بالفيديو والصور.. أبرز 7 لاعبين يتنافس الأهلى والزمالك على ضمهم - المراقب بالفيديو والصور.. أبرز 7 لاعبين يتنافس الأهلى والزمالك على ضمهم - المراقب

الخميس 27 يونيو 2019 - 11:27 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

بالفيديو والصور.. أبرز 7 لاعبين يتنافس الأهلى والزمالك على ضمهم

الثلاثاء 26 ,مايو 2015 - 5:09 م

المراقب : سيد متولى

محمود كهربا وصالح جمعة

يتواصل الصراع بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك كالعادة بعد الاقتراب من نهاية الموسم الكروى، الأهلى والزمالك، حول التعاقد مع أبرز اللاعبين البارزين فى الدورى المصرى أو فى الدوريات العربية والأفريقية أو المحترفين المصريين بالخارج، من أجل تدعيم صفوفهم بأفضل اللاعبين من أجل منافستهم على حصد الألقاب التى يشاركون فيها.

 

 

وهناك العديد من اللاعبين الذين يتنافس الأهلى والزمالك على ضمهم فى الانتقالات الصيفية القادمة يزيد عن 14 لاعبا فى كافة المراكز، ولكن يوجد سبعة لاعبين يشتد الصراع بين القطبين على التعاقد معهم أبرزهم جون أنطوى وعمرو السولية وصالح جمعة ومحمود كهربا ومحمد حمدى زكى وإبراهيم عبد الخالق وصلاح ريكو.

 

 

“ويعرض “المراقب” فى هذا التقرير أهم المعلومات عن السبعة نجوم الذين يتنافس عليهم الأهلى والزمالك كالتالى :

 

1- محمود كهربا:

اا (Copy)

يعد “كهربا” من أبرز الأسماء المرشحة بقوة للانضمام لأحد القطبين بعد العروض القوية التى قدمها مع لوزيرين وجراسهوبرز السويسريين قبل العودة لصفوف إنبى وبات من اللاعبين الأساسيين فى قائمة الفريق البترولى، وهو ما دفع الأهلى والزمالك للتفكير فى التعاقد معه فى الانتقالات القادمة، ويتميز اللاعب بسرعة عالية والمراوغة والقدرة على اللعب بالقدمين.

 

 

2- صالح جمعة :

sale7 gom3a

يقدم صالح جمعة مستوي قوي هذا الموسم مع ناسيونال ماديرا البرتغالى، وبات أحد العناصر المهمة فى صفوف المنتخب الوطنى، وهو ما دفع قطبى الكرة المصرية للسعى فى التعاقد معه، ويمتاز اللاعب بالمهارة ونقل الكرات السحرية واللعب على الأجناب.

 

 

 

3- عمرو السولية :

182453 (Copy)

يعتبر “السولية” أحد أبرز لاعبى الارتكاز فى الدورى المصرى هذا الموسم ويقدم مستويات ثابتة مع الدراويش، الأمر الذى دفع الأهلى والزمالك للتنافس على التعاقد معه، ويمتاز بالقوة البدنية وقدرته على التحكم فى الكرة والتسديد من مسافات بعيدة.

 

 

4- جون أنطوى :

جون-أنطوي1 (Copy)

يتنافس الأهلى والزمالك على الحصول على خدمات جون أنطوى مهاجم الشباب السعودى الحالى والإسماعيلى السابق، من أجل تدعيم خط الهجوم خلال الانتقالات الصيفية القادمة، باعتباره أحد أهم المهاجمين الأفارقة فى الوقت الحالى، ويمتاز اللاعب بالقوة البدنية والتحكم على الكرة والتسديد بالقدمين والرأس.

 

 

5- إبراهيم عبد الخالق :

2014_9_9_7502014_9_9_12_37 (Copy)

مازال الصراع بين قطبي الكرة المصرية على ضم نجم سموحة إبراهيم عبد الخالق فى حالة تجدد بعدما اشتعل الصراع بين الأهلى والزمالك على ضمه فى الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن ينتهى بحصول الفريق الأبيض على خدمات رفيقه طارق حامد مقابل ثمانية ملايين جنيه، ويرفض حينها نادى سموحة التفريط فى عبد الخالق، ويمتاز اللاعب بدقة التمرير والتصويب وتحويل اللعب من الدفاع إلى الهجوم.

 

 

6- صلاح ريكو :

1045 (Copy)

ظهر “ريكو” بمستوى قوى مع الشرطة هذا الموسم ويعتبر أحد أهم العناصر التى يعتمد عليها خالد القماش المدير الفنى فى تشكيلة الفريق، كونه يصنع الفارق، ويمتاز بالمهارة ودقة التمرير والتسديد من مسافات بعيدة وبناء الهجمات من الخلف.

 

 

7- محمد حمدى زكى :

_2015_5_2_12015_5_2_11_35 (Copy)

يعد “زكى” من المهاجمين البارزين فى الدورى المصرى هذا الموسم وبات مطمعا لقطبى الكرة المصرية من أجل تدعيم الخط الأمامى قبل مشاركتهما فى البطولات الأفريقية حال صعودهم إلى دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، ويمتاز اللاعب بالسرعة والقدرة على إحراز الأهداف بالقدم والرأس .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot