برشلونة يحدد مستقبل إنريكى بعد نهائى الشامبيونزليج - المراقب برشلونة يحدد مستقبل إنريكى بعد نهائى الشامبيونزليج - المراقب

السبت 25 نوفمبر 2017 - 6:37 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

برشلونة يحدد مستقبل إنريكى بعد نهائى الشامبيونزليج

الأربعاء 20 ,مايو 2015 - 12:20 م

المراقب : سيد متولى

لويس انريكى

يثير مستقبل لويس إنريكي، مدرب فريق برشلونة، شكوك في الأوساط الإسبانية خلال المرحلة النهائية من الموسم، إذ خرجت في الأشهر الأخيرة أنباء تشير إلى إمكانية مغادرته بسبب سوء علاقته مع أبرز اللاعبين، ويأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس القائمة.

 
وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية اليوم الأربعاء أن رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو،أصبح قريب جدا من إغلاق موضوع مستقبل لويس إنريكي، حيث أكدت الصحيفة أن رئيس برشلونة مقتنع تماما بأن انريكي سيستمر كمدرب للفريق خلال الموسم المقبل على الأقل.

وأشارت “سبورت” إلى أن بارتوميو أراد تهدئة الأوضاع مع المدرب حيث يبدو أن الوضع أصبح هادئا نوعا ما، وفي الوقت الراهن، رئيس برشلونة يعلم كل التفاصيل التي جعلت انريكي غير راض وسيحاول تجنبها في المستقبل لارضاء المدرب الذي أصبح قريب من تحقيق ثلاثية تاريخية.

وذكرت الصحيفة الكتالونية، أن لويس إنريكي أخبر الأشخاص المقربين منه في الأيام الأخيرة أنه يشعر بالدعم أكثر مما كان من قبل، وسيحاول بارتوميو تفادي الخلافات الموجودة مع المدرب، خصوصا أن هناك شعور لدى قادة البلوجرانا بنضج كبير في الأشهر الأخيرة لإنريكي سواء في إدارته للفريق أو من ناحية التعبير العلني.

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot