بعد إصابة اسرة كاملة.. قرية شرانيس تحت العزلة الإجبارية - المراقب بعد إصابة اسرة كاملة.. قرية شرانيس تحت العزلة الإجبارية - المراقب

الخميس 04 يونيو 2020 - 4:56 م بتوقيت القاهرة

replica omega

بعد إصابة اسرة كاملة.. قرية شرانيس تحت العزلة الإجبارية

الجمعة 3 ,أبريل 2020 - 12:41 م

المراقب : علياء السيد العادلي

فجاءة إنقلبت القرية الهادئة رأسا علي عقب، بعد ظهور أعراض فيروس كورنا المستجد علي أسرة كاملة بقرية شرانيس إحدي قري مركز قويسنا بالمنوفية، وأصيب المواطنين بالفزع لانهم يعتبرون فصيل متلاحم وقرابة ونسب فيما بينهم، ومن الطبيعي أن يصاب الجميع بالفزع والهلع ويتحول السكون والصمت الي ضجيج والأستقرار الي فوضي وخوف مشروعين.

لكن المواطنين قبلوا التحدي وتغلبوا علي الخوف وتصدوا لمحاولات غزوا هذا الفيروس اللعين الذي هددهم واصاب اسرة كاملة من القرية وقاموا علي الفور بتطهير وتعقيم المنزل والمنازل المجاورة  تحت اشراف  الجهات المختصة التي كانت موجودة منذ اللحظات الاولي وتم وضع الناحية التي ظهر بها الوباء تحت الحجر الصحي مع الإبقاء على قوات الشرطة للتأكد من تطبيق الحجر وللحفاظ علي الأهالي من إنتشار الفيروس.

وفي دقائق معدودة أغلقت المحال التجارية وسيطر الهدوء التام على القرية وهرول الأهالي لمنازلهم يسيطر عليهم منظر الإسعاف وهي تقل المصابين للمستشفيات، ودخل الأهالي لمنازلهم وبدأ الجميع في اتخاذ الإجراءات الاحتياطية من الفيروس فبدأ الأهالي بتعقيم وتطهير منازلهم وهرول الآخرين لمنع أبناءهم من الخروج من المنزل بينما أغلقت بعض الأسر الأخري أبواب منازلهم والنوافذ خوفا من الفيرس، كما أكد لنا شهود عيان

بحكي مجموعة من الشباب المتطوعين بتطهير القرية الذين تركوا أححدهم يحكي لنا حال القرية  منذ إعلان الحالات المصابة بالفيروس بالقرية وتأكد الأهالي.

أصبحت الشوارع خالية تماما من المارة فلا تجد شخصا واحدا يمر بالشارع، فضلا عن تواجد قوات من الشرطة بالشارع لمنع المواطنين من التواجد بالشارع خوفا من إنتشار الفيروس بينهم.

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية  قد أمر بسرعة اتخاذ الإجراءات الاحتراية داخل وخارج قرية شرانيس بعد ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا فيها، وتم إغلاق المنطقة بالكامل ومنع خروج أو دخول أحد لمنع انتشار الفيروس، وقد لقي القرار استجابة فورية من المواطنين .

يذكر أن قرية شرانيس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية قد شهدت  إصابة 5 من أبنائها بفيروس كورونا المستجد وظهرت الاعراض علي رب أسرة وزوجته واثنين من أبنائه وزوجة أحدهم حيث ثبت إيجابية التحليل وتأكد أصابتهم بالفيروس القاتل.

 تم عمل حصر فوري للمخالطين للحالات المصابة ووضعهم تحت الحجر الصحي بمنازلهم وتم أخذ عينات منهم لاجراء التحاليل الطبية اللازمة لهم للتاكد من إصابة أحدهم من عدمه.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot