بعد تأجيل جلسة النطق بالحكم .. أول تعليق من والد شهيد الشهامة بالمنوفية - المراقب بعد تأجيل جلسة النطق بالحكم .. أول تعليق من والد شهيد الشهامة بالمنوفية - المراقب

الخميس 05 ديسمبر 2019 - 5:32 م بتوقيت القاهرة

replica omega

بعد تأجيل جلسة النطق بالحكم .. أول تعليق من والد شهيد الشهامة بالمنوفية

الإثنين 18 ,نوفمبر 2019 - 6:18 م

المراقب :

في أول تعليق له عقب تأجيل الجلسة الثالثة لمحاكمة المتهمين بقتل نجله محمود البنا، قال محمد البنا والد شهيد الشهامة، ابن مركز تلا بمحافظة المنوفية، أن جلسة محاكمة قتلة نجله كان بها الكثير من المشاعر الاستفزازية من قبل محامي المتهمين بقتل محمود.

وأضاف، أن محامي المتهمين مستفزون للجميع، قائلا ” لم اكن أتخيل ان ارى انسانا يدافع عن الشر والظلم بكل ما أوتوا من قوة ضد شرع الله وضد الانسانية”.

وتابع، أن القصاص العادل من الاربعة متهمين هو مطلبه الوحيد ومطلب الجميع من الشعب المصرى الذى يرى محمود كأولاده، موضحا ان الاعدام ايضا سيكون رحمة بهم.

يذكر ان امس الاحد كان ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا شهيد الشهامة علي يد محمد راجح واعوانه الثلاثه حيث تم تأجيل الجلسة الي جلسة 22 ديسمبر للنطق بالحكم في جلسة علنية.

وكان محمود البنا لقي مصرعه على يد شاب يدعي محمد أشرف راجح بمساعدة 3 من أصدقائه حيث تعدى عليه بمطواة وتركه غارقا في دمائه وسط الشارع، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot