بعد نجاح سبع مواسم لعرضه الأخير " وجوه".. الفنان ناصرعبد الحفيظ يستعد لمسرحية العاصمة - المراقب بعد نجاح سبع مواسم لعرضه الأخير " وجوه".. الفنان ناصرعبد الحفيظ يستعد لمسرحية العاصمة - المراقب

الاثنين 17 يناير 2022 - 6:02 م بتوقيت القاهرة

replica omega

بعد نجاح سبع مواسم لعرضه الأخير ” وجوه”.. الفنان ناصرعبد الحفيظ يستعد لمسرحية العاصمة

السبت 8 ,يناير 2022 - 12:12 ص

المراقب : علياء السيد العادلي

ناصر عبد الحفيظ

يجري الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ عدة لقاءات مع صناع عرضه المسرحي الجديد( العاصمة ) بعد سبع مواسم ناجحه قضاها مع فريق عرضه الاخير ” وجوه ” الذي قدم علي العديد من خشبات المسرح المصري والعواصم العربية.

 

يذكر أن ناصرعبدالحفيظ ممثل ومخرج و كاتب مصري تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم لانقد الفني عام 2001 عمل باحث بالمركز القومي للمسرح والموسيقى التابع لوزارة الثقافة من 2004 وحتى 2008 حتى انشغل بمجال التمثيل للدراما( التلفزيونية ) والمسرح.

عمل مخرج منفذ ومخرج مساعد في العديد من الأعمال المسرحية من بينها ” مأساة الحلاج ” مسرح الطليعة” أوبريت يوم له تاريخ ” المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية من إخراج بدأ التمثيل في أواخر عام 2008.. وقام بتمثيل مصر بالعديد من المحافل والمهرجانات الدولية مسيرة و انجاز” في عام 2010 قام بتأسيس فرقة 20 يناير التي قدم من خلالها العديد من العروض المسرحية آخرها سيرة حب علي مسرح البالون وكان قد سبقها عدد كبير من المشاركات في المسرح والدراما بينها مسرحية أمير الخيال علي مسرح السلام ، مأساة الحلاج علي مسرح الطليعه ، زي الفل ،قطط الشارع ، علي مسرح البالون مسلسل الوتر المحدود، أكتوبر الاخر، ناصر ، السلطان والشاة ، سقوط الخلافه ، كما حصد علي العديد من الجوائز بينها جائزة مونديال الإعلام العربي عن احسن عرض وجائزة مهرجان المسرح العربي عن مسرحية وجوه وحصلت فرقته علي درع مهرجان بجاية الدولي بالجزائر وخطاب رسمي من المهرجان للقيام بجولة داخل ولاياتها كما شارك بمهرجان دوز بتونس ومهرجان الشباب بغداد والمهرجان الأكاديمي بالكويت.

الصور التالية تجسد مشوار الفنان ناصر عبد الحفيظ ..

Share

تعليقات الموقع

replica hublot