بعد هزيمة الأسماعيلي.. الأهلي يحتاج 15 نقطة فقط لحسم الدوري الممتاز - المراقب بعد هزيمة الأسماعيلي.. الأهلي يحتاج 15 نقطة فقط لحسم الدوري الممتاز - المراقب

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 9:31 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

بعد هزيمة الأسماعيلي.. الأهلي يحتاج 15 نقطة فقط لحسم الدوري الممتاز

الإثنين 19 ,فبراير 2018 - 2:24 ص

المراقب : يوسف محمود

أرشيفية

 

تلقى النادي الإسماعيلي خسارته الرابعة في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما سقط أمام نادي إنبي، بنتيجة «0-2»، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

وتجمد رصيد الإسماعيلي، بهذه الخسارة، عند 46 نقطة، في وصافة ترتيب البطولة، بفارق 17 نقطة كاملة عن النادي الأهلي، المتصدر، والذي يمكنه أن يوسع الفارق إلى 20 نقطة، حال فوزه على فريق النصر، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، اليوم الأثنين  ضمن منافسات نفس الجولة.

ويمتلك الإسماعيلي مباراة مؤجلة صعبة من الجولة الـ24 للمسابقة، مع النادي المصري، ثالث الترتيب، برصيد 42 نقطة، والذي يمكنه أن يهدد وصافة «الدراويش» للترتيب، حال فوزه بهذا اللقاء، الذي لم يتحدد موعده بعد.

وبالتالي فمع فارق الـ17 نقطة الحالي، ومع تبقي 10 مباريات للأهلي في المسابقة، فإن الأهلي يحتاج نظرًياً للفوز في لقاءاته الـ5 المقبلة، من أجل حسم لقب الدوري، وذلك بداية من لقاء النصر، غدًا، بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى في المسابقة.

إذا فاز الإسماعيلي بلقاء المصري المؤجل، وفاز في لقاءاته الأربعة الأخرى، حاله كحال الأهلي، فإن الفارق سوف يظل عند الـ17 نقطة، قبل خمس جولات فقط من انتهاء المسابقة

أما إذا نجح المصري في الفوز بلقاءيه المؤجلين أمام الإسماعيلي، في الجولة 24، والاتحاد السكندري، في الجولة 25 والذي تأجل أيضًا، وفاز بلقاءات الجولات الأربعة الأخرى، حاله كحال الأهلي، فإنه سيقلص الفارق إلى 18 نقطة.

ويلتقي الأهلي في مباراياته الـ5 المقبلة كل من النصر، الإنتاج الحربي، الداخلية، إنبي وطنطا، وكلها تبدو لقاءات سهلة نسبيًا للأهلي، خاصة وأن لقاءه الصعب بالنادي المصري، الذي كان من المقرر إقامته في 4 مارس المقبل، تأجل لأبريل القادم، بسبب إقامة فعاليات كأس الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا، التي يشارك فيها كلا الناديين.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot