بعد وصول البطاقة الدولية المؤقتة.. الزمالك يشكو كهربا إلى فيفا - المراقب بعد وصول البطاقة الدولية المؤقتة.. الزمالك يشكو كهربا إلى فيفا - المراقب

الاثنين 23 سبتمبر 2019 - 11:45 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

بعد وصول البطاقة الدولية المؤقتة.. الزمالك يشكو كهربا إلى فيفا

الأربعاء 21 ,أغسطس 2019 - 6:52 م

المراقب :

قالت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن نادى الزمالك بصدد تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” ضد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادى أفيس البرتغالي.

قال المصدر ذاته إن مسؤولي القلعة البيضاء إنتظروا حتى وصول البطاقة الدولية المؤقتة لـ محمود عبدالمنعم كهربا من قبل الفيفا من أجل تقديم شكوى رسمية عبر اتحاد الكرة إلى الفيفا لمعاقبة اللاعب والحفاظ على حقوق الزمالك المالية والأدبية.

لفت إلى أن اتحاد الكرة سيق له الإقرار بأحقية الزمالك فى حقوقه المالية والأدبية للاعب استنادا إلى أنه ما زال كهربا متعاقدا مع القلعة البيضاء وانتقل إلى النادى البرتغالى وهو فى قائمة الفارس الأبيض.

يذكر أن محمود كهربا لاعب نادى أفيس البرتغالي والزمالك السابق، نشر صورة جديدة له، عبر إنستجرام وعلق قائلا: “الوووو…عالي صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت.. الحمدلله كثيرا، اليوم استلمت بطاقتي الدولية، وكلي ثقة بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا”.. إن شاء الله سوف أشارك في أول مبارة يوم الجمعة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot