بمشاركة أكثر من 250 مشاركا من القطاعين العام والخاص.. انطلاق المنتدى العربي الياباني - المراقب بمشاركة أكثر من 250 مشاركا من القطاعين العام والخاص.. انطلاق المنتدى العربي الياباني - المراقب

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 2:06 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

بمشاركة أكثر من 250 مشاركا من القطاعين العام والخاص.. انطلاق المنتدى العربي الياباني

الإثنين 9 ,سبتمبر 2019 - 3:12 ص

المراقب : أحمد منصور

تنظم وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة، ووزارة الخارجية في اليابان ، وجامعة الدول العربية ، ومركز التعاون الياباني للشرق الأوسط ، ومنظمة التجارة الخارجية اليابانية (جيترو) ، اليوم الاثنين الدورة الخامسة للمنتدى الاقتصادي الياباني العربي في القاهرة بأحد فنادق العاصمة وذلك في إطار دعم وتعزيز التعاون الاقتصادي العربي الياباني المشترك.

ويستضيف المنتدى أكثر من 250 مشاركًا من القطاعين العام والخاص، حيث سيتبادل المشاركون وجهات النظر بشأن التعاون في الطاقة / البنية التحتية والمجالات الاقتصادية الجديدة (صناعة الترفيه والشركات الناشئة) كفرص اقتصادية لليابان والدول العربية.

ويعد المنتدى فرصة طيبة لترويج الاستثمار في الأسواق العربية واليابانية وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة حيث سيسبق الانطلاق الفعلي للمنتدى اجتماع موسع للخبراء والمسؤولين العرب واليابانيين لمناقشة كافة تفاصيل المنتدى.

ويتضمن المنتدى مجموعة فعاليات من بينها عدد من جلسات العمل بمشاركة عدد من الوزراء العرب واليابانيين ومؤسسات العمل العربي المشترك ومؤسسات الجانب الياباني لمناقشة مجالات التعاون المشتركة في كثير من المجالات منها التنوع في العلاقات العربية اليابانية وعرض وتشجيع فرص الاستثمار والطاقة والبيئة والبنية التحتية.

كما سيتم عقد مجموعة لقاءات مباشرة بين رجال الأعمال المشاركين في المنتدى بجانب تنظيم ورش عمل منها تنمية الموارد البشرية والبحث العلمي والابتكار بجانب التصنيع والتكنولوجيا والطاقة وتغير المناخ والاقتصاد الأخضر.

كما ستشارك شركات من الدول العربية ومسؤولو القسم الاقتصادي في جامعة الدول العربية ورجال الأعمال من الشركات اليابانية، مركز التعاون الياباني للشرق الأوسط (JCCME) ، ومنظمة التجارة الخارجية اليابانية (JETRO) ، إلخ ورجال أعمال من اتحاد الغرف العربية (UAC) ، واتحاد رجال الأعمال العرب (FAB) ، والمنظمات المتخصصة العربية ذات الصلة .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot