"بنك القاهرة" يطرح برنامجًا تمويليًا لمالكي وحدات "Mountain View" - المراقب

الجمعة 18 اغسطس 2017 - 2:47 م بتوقيت القاهرة

replica omega

“بنك القاهرة” يطرح برنامجًا تمويليًا لمالكي وحدات “Mountain View”

الإثنين 28 ,سبتمبر 2015 - 10:17 م

المراقب : فتحي السايح

unnamed (2)

أرشيفية

طرح بنك القاهرة أحدث برنامج تمويلي يتمتع بمزايا تنافسية لم يسبق طرحها فى السوق المصرفي والذي يتيح لمالكي وحدات مشروع Mountain View الحصول على قرض من البنك لإجراء عمليات التشطيب الخاصة بوحداتهم.

 

 

ويأتي طرح الإصدار الجديد عقب توقيع البنك اتفاقية مع شركة إدراك للتشطيبات وهي احدي شركات مجموعة دار المعمار جروب حرصاً من البنك على تقديم حلول تمويلية متكاملة للعملاء الراغبين فى تشطيب وحداتهم السكنية بالمشروع مما يسهم فى جذب شريحة جديدة من العملاء.

 

 

وحول توقيع الاتفاقية، يؤكد محمد مشهور عضو مجلس الإدارة حرص البنك على تقديم كافة الحلول المصرفية التي تلبى احتياجات مختلف شرائح العملاء لتقديم تجربة مصرفية تنافسية داخل الفروع تقوم على تقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية.

 

 

كما أعرب مشهور عن مواصلة البنك السير قدما نحو تنفيذ وتبنى كافة السياسات والإجراءات المتعلقة بطرح باقة من المنتجات المبتكرة التي تتمتع بمزايا تنافسية داخل السوق المصرفي حفاظاً على مكانة البنك وتحسين معدلات النمو ومؤشرات الأداء، مشيراً إلى أنه من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة توسع البنك فى إصدار القروض لمؤسسات عديدة مما يسهم فى زيادة رصيد المحفظة، إلى جانب توسع البنك فى أنشطة التجزئة المصرفية.

 

 

وأفاد أن تقديم البنك هذا البرنامج التمويلي، يأتي من منطلق حرص البنك واهتمامه المستمر بتوفير المنتجات البنكية المتميزة ذات القيمة المضافة التي من شأنها العمل على تحقيق متطلبات العملاء، ومن أهمها توفير- المسكن المناسب، مضيفاً أن إصدار تلك النوعية من القروض تسهم فى انتعاش ورواج حركة بيع المواد الخام الخاصة بتشطيب الوحدات العقارية مما يسهم فى خلق قيمة مضافة للاقتصاد القومي.

 

 

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري المهندس عمرو سليمان، عن تفاؤله بهذا التعاون المشترك بين البنك و شركه إدراك حيث لإن هذا البرنامج التمويلي يعتبر ميزه إضافة جديدة وسيتيح الفرصة لملاك وحدات ماونتن فيو في سهولة تشطيب وحداتهم.

 

 

كما أوضح تميز ماونتن فيو كمجموعة عن بقية المنافسين والمجموعات الأخرى بالقدرة على توفير التشطيب المتميز لمن يرغب من العملاء عن طريق إحدى شركات المجموعة، وهي شركة إدراك للتشطيبات المتميزة.

 

وانطلاقا من حرص بنك القاهرة على الإسهام فى تنمية الاقتصاد القومي فانه يسعى إلى تحسين كافة الخدمات ألمقدمه لعملائه، فتح فروع جديدة، التوسع فى شبكة الصراف الآلي، الحصول على حصة متميزة من السوق وطرح منتجات جديدة متميزة تلبى الاحتياجات الحالية والمستقبلية.

 

 

تبلغ شبكة فروع ووحدات بنك القاهرة 230 فرع ووحدة منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية وتبلغ شبكة الصراف الآلي للبنك نحو 487 ماكينة صراف آلي منتشرة بفروع البنك ومواقع خارجية وذلك حرصا من بنك القاهرة على الوصول لجميع عملائه الذين يفوق عددهم 3.8 مليون عميل.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة

الأكثر تعليقا

ألبومات الصور

رئيس جامعة القاهرة يكرم الفائزين في برنامج ” محاكاة الأتحاد الأفريقي “

01

تكريم رسمي لسارة سمير بالإسماعيلية

395

النشرة الإخبارية

الحصول على الأخبار اليومية الجديدة مباشرة إلى البريد الإلكترونى الخاص بك.

فيس بوك

تويتر

استفتاء

ما رأيك في الموقع بشكله الجديد؟
مشاهدة النتائج
Loading ... Loading ...

الطقس

  • القاهره 36°C
  • اسكندرية 32°C
  • شرم الشيخ 34°C
replica hublot