بنك ستانلي مورجان..مصر سوق استثماري واعد - المراقب بنك ستانلي مورجان..مصر سوق استثماري واعد - المراقب

الجمعة 19 اكتوبر 2018 - 11:45 م بتوقيت القاهرة

replica omega

بنك ستانلي مورجان..مصر سوق استثماري واعد

الأربعاء 25 ,أبريل 2018 - 12:09 م

المراقب : متابعات

أرشيفية

أكد مايكل كوشما رئيس إدارة الاستثمار ببنك ستانلي مورجان، أكبر المؤسسات المصرفية في الولايات المتحدة والعالم، أن مصر تقدم سوقا استثمارية واعدة.

وأشار كوشما، خلال زيارته لسنغافورة في تصريحات لوكالة “بلومبرج” الإخبارية الأمريكية، إلى “إن العائد الذي تحصل عليه من مصر مقارنة بالعائد في البلدان الأخرى هو أمر جذاب، ونعتقد أنها ستفعل ما يكفي”.

وأضاف أن ليست كل ديون الأسواق الناشئة تفقد جاذبيتها مع ارتفاع سندات الخزانة الأمريكية، موضحا أن “أسعار الفائدة الحقيقية في الولايات المتحدة آخذة في الارتفاع، وتقوض قليلا من سعر الفائدة الحقيقي الذي تتمتع به الأسواق الناشئة على الولايات المتحدة”.

وذكرت “بلومبرج” أنه بعيدا عن اتخاذ وجهة نظر أكثر تشككا في فئة الأصول، فأن كوشما، الذي يساعد في مراقبة 80 مليار دولار كديون يقول إن “البراعة تتمثل في أن تطلب الأمان في أماكن حيث يكون هناك خطر الفوائد المنخفضة نسبيا، إنها استراتيجية تقود إلى الحديث بحماس عن دول يخشى الكثيرون من العمل بها”.

وقال إنه “في الوقت الذي يقل فيه التعرض للسندات الحكومية، ويتحمل مخاطر ائتمانية أكبر مع نمو عالمي متزامن وتوقعات بسياسة نقدية أكثر تشددا تؤدي إلى زيادة العوائد، فإن ستانلي مورجان تحتفظ بمواقفها في السندات المصرية المحلية والأجنبية”.

وتابع أنه “بالتأكيد، فأن هذه الإستراتيجية لها مخاطرها، لكن القصص الداخلية للبلاد تسيطر على أي عوامل خارجية”، وذلك حسب تعبيره.

وأوصى كوشما بأسواق ناشئة أخرى تعتبر جاذبة مثل البرازيل وجنوب أفريقيا وأندونيسيا.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot