بيراميدز يبتعد عن المنافسة على لقب الدوري بالتعادل أمام دجلة - المراقب بيراميدز يبتعد عن المنافسة على لقب الدوري بالتعادل أمام دجلة - المراقب

السبت 25 مايو 2019 - 9:39 م بتوقيت القاهرة

replica omega

بيراميدز يبتعد عن المنافسة على لقب الدوري بالتعادل أمام دجلة

الأربعاء 15 ,مايو 2019 - 12:31 ص

المراقب : محمد جاد

أرشيفية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع ضيفه وادي دجلة بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.

افتتح وادي دجلة التسجيل في المباراة بالدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب محمد هلال، بعدما استغل تمريرة من السنغالي إبراهيما نداي ليودع الكرة في الشباك الخالية من الحارس المهدي سليمان.

وفي الدقيقة الـ66، أدرك بيراميدز التعادل بقدم إيريك تراوري، حيث استغل السنغالي تمريرة عالية من رجب بكار داخل منطقة الجزاء ليحولها على الطائر في شباك الحارس محمد عبدالمنصف.

وبهذه النتيجة، يرفع بيراميدز بقيادة رامون دياز رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، وأصبح رصيد وادي دجلة بقيادة تاكيس جونياس 36 نقطة ليرتقي إلى المركز الـ11 بجدول الترتيب.

وواصل بيراميدز نتائجه السلبية في الدوري بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تعثره في الجولتين الماضيتين أمام كل من مصر المقاصة والمصري البورسعيدي وبنفس النتيجة (1-1).

وتقلصت آمال تتويج بيراميدز بلقب الدوري، حيث أصبح فارق النقاط مع الأهلي المتصدر الذي خاض 30 مباراة (4 نقاط)، مع تبقي مباراتين فقط للفريق الوليد أمام النجوم وحرس الحدود.

وحال نجاح الأهلي في الفوز على إنبي يوم الخميس المقبل، ستتبخر آمال بيراميدز في حصد اللقب خلال أول مواسمه بشكل رسمي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot