بيومي فؤاد: "تياترو مصر" حققت النجومية لفنانين شباب - المراقب بيومي فؤاد: "تياترو مصر" حققت النجومية لفنانين شباب - المراقب

الاثنين 17 يناير 2022 - 6:12 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

بيومي فؤاد: “تياترو مصر” حققت النجومية لفنانين شباب

الأربعاء 13 ,يوليو 2016 - 9:51 م

المراقب : أحمد علي

تياترو مصر

 

 

قال الفنان بيومي فؤاد، إنني أعمل بالتمثيل في المسرح منذ سنوات طويلة ولكن الأعمال المسرحية لا تحقق الشهرة مثل الأعمال الدرامية والسينمائية، لكن لايزال المسرح هو الفن الأهم في حياتي والممثل “بياخد جائزته في نفس الوقت”.

 

وأضاف، خلال حواره لـ”الحياة اليوم”، مع الإعلامي تامر أمين، أن تجربة تياترو مصر، التي أنتجتها قناة الحياة حققت الشهرة والنجومية للعديد من الفنانين الشباب.

 

وتابع قائلا: “أنا خريج المعهد العالي للسينما، ودرست التمثيل وليس الإخراج”.

 

وأشار إلى أنه شارك في مسرحيتين في وقت واحد، قائلا: “المشاركة في أكثر من عمل فني ليست بالجديدة علي، وما قدمته في رمضان الماضي 6 أعمال درامية رئيسية فقط”.

 

واستطرد بقوله: “أحرص على التنوع في اختياري للأدوار الدرامية بين الكوميدي والتراجيدي”.

 

وأعلن أنه طلب من الإنتاج توفير طبيب لي في موقع التصوير في الأسبوع الأخير قبل رمضان بسبب الإرهاق الشديد.

 

وتابع: “يسعدني المشاركة في الأعمال الهامة، بغض النظر عن مساحة الدور أو المقابل المادي، وما يهمني قبل التوقيع على أي عقد درامي قراءة الاسكريبت، وهناك بعض المخرجين لا أقرأ وراءهم، وأقبل العمل معهم دون مناقشة، مضيفا: “لا أتمنى البطولة المطلقة”.

 

وقال: “شاركت في إعلان حملة “الفساد” مجانا، وبسبب الحملة الترويجية لتشجيع شراء المنتجات المصرية “صنع في مصر” لم أشارك في أي إعلانات أخرى.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot