تأجيل محاكمة 3 متهمين قتلوا صديقهم بسبب المال لـ12 أبريل - المراقب تأجيل محاكمة 3 متهمين قتلوا صديقهم بسبب المال لـ12 أبريل - المراقب

الأربعاء 20 مارس 2019 - 9:20 م بتوقيت القاهرة

replica omega

تأجيل محاكمة 3 متهمين قتلوا صديقهم بسبب المال لـ12 أبريل

الأربعاء 13 ,مارس 2019 - 2:10 م

المراقب :

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، تأجيل محاكمة 3 متهمين قتلوا صديقهم بسبب خلاف مالية في الطالبية، إلى جلسة 12 أبريل المقبل؛ للمرافعة.

أمر المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، إحالة إسلام فارس عواد، 22 عاما، حلاق، وشهرته حمص، سعيد عواد علي، 25 عاما، عتال، محمود مكرم، 17 عاما، بائع ورد،إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل صديقهم ؛ للاستيلاء على ممتلكاته في الجيزة.

وتبين أن المتهمين قتلا ناصر سليمان ، عمدا مع سبق الإصرار لخلاف مالي قائم بينهما فأعدا لذلك سلاحيين ناريين فأحرز الأول بندقية ألية ، والثاني سلاح ناري غير مششخن ، ونفذا مخططهما بان استدرجه الثاني لحيث مسكنه وباغته بأن أتاه من خلفه مطلقا سلاح صوب ، والثاني يراقب له الطريق حتى لا يأتي أحد ويراه.

واقترنت تلك الجريمة بسرقة المنقولات المملوكة للمجني عليه، وبحوزتهما سلاحين ابيضين بدون ترخيص ، وحاز المتهم الأول على بندقية نارية سريعة الطلقات ، وعدة طلقات.

واستمعت النيابة إلى أقوال الشهود حيث أكد محمد عنتر أحمد، مباحث من شرطة الجيزة، أن تحرياته توصلت إلى أن المتهمين رسما مخطط لقتل المجني عليه بأن استدرجوه لمكان سكنه ليتمكن الأول من قتله ، وأعد لذلك الغرض سلاح ناري بندقية آلية والثاني سلاح ناري غير مششخن –فرد- وحين الوصول لمسرح الجريمة باغت المجني عليه بأن أتاه من خلفه وأطلق عدة أعيرة نارية أزهقت روحه ثم فر والمتهم الثاني بواسطة دراجة المجي عليه التي استولوا عليها وأضاف أن المتهم الثالث تواجد على مسرح الجريمة وأحرز سلاحا ناريا –بندقية آلية- وذخائر مما تستعمل في الواقعة، وبالتالي يكون شريكا.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot