تأجيل محاكمة 70 متهما في قضية لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة لـ4 نوفمبر - المراقب تأجيل محاكمة 70 متهما في قضية لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة لـ4 نوفمبر - المراقب

الأحد 21 اكتوبر 2018 - 12:13 م بتوقيت القاهرة

replica omega

تأجيل محاكمة 70 متهما في قضية لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة لـ4 نوفمبر

الأربعاء 10 ,أكتوبر 2018 - 3:42 م

المراقب : يوسف محمود

ارشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، تأجيل محاكمة 70 متهما، بينهم 39 من المحبوسين على ذمة القضية المعروفة إعلاميا بـ”لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة”، إلى جلسة 4 نوفمبر المقبل؛ لسماع مرافعة النيابة.

وعقدت المحكمة جلستها برئاسة المستشار شعبان الشامي، وعضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار وأسامة عبد الظاهر، وأمانة سر أيمن القاضي وأحمد رضا.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين اتهامات بتأسيس وإدارة عصابة “لجنة المقاومة الشعبية بناهيا وكرداسة” خلافا لأحكام الدستور والقوانين، والغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها عن طريق الإرهاب واستخدام العنف.

كما أسند قرار إحالة المتهمين إلى المحاكمة اتهامات بقتل 3 أشخاص، من بينهم أمين شرطة بقطاع الأمن الوطني، وحيازة أسلحة نارية مششخنة وذخيرة وحيازة مفرقعات، وكذلك الإعانة على الفرار من القضاء، واستعمال القوة والعنف ضد موظفين عموميين.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot