تأييد حبس مهندس 4 سنوات بتهمة خطف ابنه وتهريبه لتركيا - المراقب تأييد حبس مهندس 4 سنوات بتهمة خطف ابنه وتهريبه لتركيا - المراقب

الأربعاء 20 مارس 2019 - 9:20 م بتوقيت القاهرة

replica omega

تأييد حبس مهندس 4 سنوات بتهمة خطف ابنه وتهريبه لتركيا

الثلاثاء 12 ,مارس 2019 - 4:18 م

المراقب : محمد جاد

أرشيفية

قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، بتأييد حبس مهندس 4 سنوات مع الشغل بتهمة خطف ابنه من طليقته وتهريبه لتركيا .

كما قضت بتخفيف، حبس جد الطفل لـ 4 أشهر، وتأييد حبس عمته و7 آخرين عامين و6 أشهر مع الشغل والنفاذ.

البداية بتلقي قسم شرطة أول مدينة نصر من ربة منزل تدعى (ع.م)، بأنها حال انتظارها عودة ابنها “آسر أ.”، 4 سنوات، من مدرسته، قطع مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ودراجتين ناريتين، الطريق أمام أتوبيس المدرسة، مستخدمين أسلحة بيضاء، وعصى خشبية واستعرضوا القوة، وإحداث حالة من الرعب والفزع، وخطفوا نجلها وفروا هاربين، واتهمت المبلغة طليقها “أحمد ن.”، 36 سنة، بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين.

وتبين من خلال الفحص، صحة الواقعة وسابقة حصول المبلغة على حكم قضائي من محكمة الأسرة بإثبات حضانتها لابنها مع عدم تعرض طليقها لها.

وبتقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة ومأموريات أسفرت عن ضبط مرتكبي الواقعة عدا السادس، وطليق المذكورة الذي تبين سفره وبرفقته ابنه إلى إحدى الدول الأجنبية في اليوم التالي لارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاتفاق مع طليق المُبلغة، حيث قام طليقها بالاتفاق مع المتهمين على ارتكاب الواقعة، بمقابل مبلغ 18 ألف جنيه.

وفور مشاهدتهم قدوم الأتوبيس، اعترض طريقه المتهمين مستقلين الدراجتين الناريتين، وأشهروا الأسلحة البيضاء والعصى الخشبية وقاموا بخطف الطفل ولاذوا بالفرار.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot