تحقيق مطالب الأسر الأكثر فقرا بالمجتمع السيناوي في ندوة ببئر العبد - المراقب تحقيق مطالب الأسر الأكثر فقرا بالمجتمع السيناوي في ندوة ببئر العبد - المراقب

السبت 25 مايو 2019 - 9:04 م بتوقيت القاهرة

replica omega

تحقيق مطالب الأسر الأكثر فقرا بالمجتمع السيناوي في ندوة ببئر العبد

الأربعاء 15 ,مايو 2019 - 3:16 ص

المراقب :

نظم مجمع إعلام بئر العبد محافظة شمال سيناء، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع إدارة أوقاف بئر العبد ندوة اعلامية حول (التكافل الاجتماعى والنهوض بالمجتمع) بمسجد السراحين ببئر العبد.

حاضر فيها الشيخ محمد سلامة واعظ بالأزهر الشريف وعضو لجنة الفتوى ببئر العبد.

تحدث عن أهمية التكافل بين فئات المجتمع من خلال التعاون بين المواطنين ومنظمات المجتمع المدنى ورجال الأعمال لتحقيق كافة احتياجات المجتمع من خدمات صحية وتعليمية واجتماعية، إلى جانب ما تقوم به الدولة من خدمات.

ولفت إلي أن هذه المشاركات تحقق مطالب الأسر الأكثر فقرا بالمجتمع للوصول إلي أعلى درجات الأمن والسلم الاجتماعي وحث الشيخ محمد سلامه، الحضور على أهمية الاستفادة من شهر رمضان فى تحقيق التكافل الاجتماعى بين أفراد المجتمع، علي أن يبدأ كل حى فى تحقيقه، حتى يعم المجتمع بأسره.

يأتي اللقاء ضمن سلسلة من الندوات التى ينظمها مجمع إعلام بئر العبد خلال شهر رمضان المبارك ويشرف على تنفيذها طلعت الحفنى كبير إعلاميين بالهيئة العامة للاستعلامات .صرح بذلك عبد الفتاح الإمام مدير مجمع إعلام بئرالعبد.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot