تخصيص 250 فدانا لتوزيعها على الشباب بالوادي الجديد - المراقب تخصيص 250 فدانا لتوزيعها على الشباب بالوادي الجديد - المراقب

الأحد 16 ديسمبر 2018 - 2:35 م بتوقيت القاهرة

replica omega

تخصيص 250 فدانا لتوزيعها على الشباب بالوادي الجديد

الأربعاء 5 ,ديسمبر 2018 - 5:26 م

المراقب :

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، تخصيص 250 فدانا لثلاث شركات زراعية للشباب في 3 قرى ضمن مشروع الظهير الزراعي، لكل شركة في قرى البشندي وتنيدة ومرزوق بمركز الداخلة لتوزيعها على الشباب، لزراعتها واستصلاحها بهدف خلق فرص عمل جديدة.

كما وافق المحافظ – وفق بيان للمحافظة – على تشكيل لجنة تضم كلا من المستشار القانوني والشئون القانونية وأملاك الدولة، لبحث موقف الأراضي بمنطقة السلخانة وحي البري بالخارجة والمتنازع عليها بين المحافظة والأهالي من الناحية القانونية، وذلك لتعظيم الاستفادة منها واستغلالها بالشكل الأمثل.

ووافق المحافظ على إنشاء ممشى سياحي بمنطقة السلخانة كمتنفس طبيعي لأهالي المنطقة، وإقامة سور بالنظام البيئي خلف الممشى كمظهر جمالي بالمنطقة والفصل بين الأراضي الفضاء والممشى، مؤكدا ضرورة تمهيد وتسوية ونظافة المنطقة وتجهيز موقع عام كانتظار للسيارات لعدم إعاقة الطريق العام .

وعلى صعيد متصل، قرر المحافظ إعفاء الجزارين من الرسوم المقررة لنقل الماشية داخل المحافظة على أن يتم تحصيل الرسوم المقررة عند خروجها من المحافظة وذلك في مقابل تخفيض أسعار اللحوم الحمراء.

جاء ذلك في أعقاب الجولة التفقدية المفاجئة للمحافظ لأحد محال الجزارة بحي الزهور بمدينة الخارجة، وذلك للوقوف على أسعار بيع اللحوم ومدى توافرها والخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot