تخصيص 40 سريرا بمستشفى العربي الجديد بقويسنا لعزل مصابي كورونا - المراقب تخصيص 40 سريرا بمستشفى العربي الجديد بقويسنا لعزل مصابي كورونا - المراقب

الأربعاء 21 اكتوبر 2020 - 11:25 م بتوقيت القاهرة

replica omega

تخصيص 40 سريرا بمستشفى العربي الجديد بقويسنا لعزل مصابي كورونا

السبت 16 ,مايو 2020 - 4:02 م

المراقب : علياء السيد العادلي

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، افتتاح جزء من مستشفى العربي الجديد بقويسنا بسعة 40 سريرا لمواجهة مصابي فيروس كورونا .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالدكتور ممدوح العربي رئيس مجلس إدارة مستشفى العربي بأبو رقبة والدكتور سعيد محمد البربري مدير المستشفى والنائب محمود محي الدين عضو مجلس النواب.

وأشار محافظ المنوفية، إلى أنه كان من المقرر إنهاء الأعمال بالمستشفى وافتتاحها في يوليو القادم، ونظرا للظروف الراهنة وتداعيات الإصابة بفيروس كورونا ودعما للمنظومة الصحية بالمحافظة فقد تقرر افتتاح وإنهاء تجهيز جزء من المستشفى بسعة 40 سريرا لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا بدءا من إجراءات الفحوصات الطبية وتشخيص الحالة وحتى العزل.

من جانبه، أكد الدكتور ممدوح العربي، إلى ضرورة تكاتف كل الجهود المجتمعية ومشاركة جميع أجهزة الدولة لعبور هذه المرحلة، مشيرا إلى تكثيف الأعمال لإمكانية استقبال الحالات خلال أيام.

وأضاف محافظ المنوفية أن مستشفيات العربى نموذج متكامل يحتذى به فى جودة الخدمات والمستوى الطبى المقدم، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، مشيرا إلى أن المستشفى تعد صرحا طبيا جديدا ويمثل إضافة قوية للمنظومة الصحية بالمحافظة وتقام المستشفى على مساحة 2500م.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot