تخطيط اللحظات الأخيرة لأجازة عيد الأضحى أسهل مع تويتر! - المراقب تخطيط اللحظات الأخيرة لأجازة عيد الأضحى أسهل مع تويتر! - المراقب

الجمعة 20 يوليو 2018 - 7:00 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

تخطيط اللحظات الأخيرة لأجازة عيد الأضحى أسهل مع تويتر!

الخميس 24 ,سبتمبر 2015 - 4:26 ص

المراقب : فتحي السايح

أرشيفية

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، يوم الخميس، تقدم العديد من وكالات السفر والفنادق وخطوط الطيران عروضاً في اللحظات الأخيرة لقضاء عطلة العيد في العديد من الأماكن السياحية ومن بينها عدد من المناطق داخل مصر مثل الساحل الشمالي أو الغردقة أو شرم الشيخ أو دهب، كما تقدم العديد من العروض الرائعة للسفر إلى الخارج.

 

فإذا كنت قد تأخرت في وضع خططك للسفر وتريد أن تحصل على أي من عروض اللحظات الأخيرة، تابع عدداً من الحسابات المهمة على تويتر التي تقدم لك عروضاً رائعة وتساعدك على اكتشاف الخيارات المتوفرة وتربطك بوكلائك للسفر بمجرد نقرة!

 

 مصر للطيران @EGYPTAIR)): تقدم الناقلة الوطنية المصرية عدداً من العروض الجيدة خلال عطلة العيد وتواصل ترقية خدماتها لضمان رضا العملاء. ومن بين أحدث الخدمات التي تقدمها مصر للطيران تطبيق يتيح للمسافرين إمكانية تعديل حجوزاتهم وإكمال إجراءات السفر على الانترنت لتوفير الوقت وتسهيل عملية السفر خلال عطلة العيد خاصة لإجراء الحجوزات والتعديلات في اللحظات الأخيرة!

 

طيران الإمارات (@emirates): تعتبر شركة طيران الإمارات التي مقرها دبي أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط حيث تسيّر أكثر من 3300 رحلة أسبوعياً من مركزها في مطار دبي الدولي إلى أكثر من 148 مدينة في 78 بلداً في القارات الست. وتقدم (@emirates) عدداً من العروض الخاصة بالعيد إضافة إلى العروض الخاصة للراغبين في قضاء عطلة العيد في دبي.

 

توماس كوك @ThomasCookUK)): توماس كوك هي وكالة سفر عالمية تعمل من خلال عدد من المكاتب المنتشرة في أنحاء العالم ومن بينها مصر. وتقدم الشركة لعملائها في مصر العديد من المزايا للسفر إلى الخارج. ويستفيد مكتب الشركة في مصر من شبكتها الواسعة لتقديم أفضل العروض وأفكار العطلات المميزة التي تساعدهم على التخطيط لعطلة العيد. 

 

فندق فور سيزونز @FourSeasons) (: تشغّل هذه الشركة العالمية للفنادق ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم في مصر اثنان منهما في القاهرة والثالث في الاسكندرية. ويشتهر الفندق بخدماته الفاخرة ومعاملته المميزة لضيوفه، ويوفر مكاناً مثالياً للراحة والاستمتاع لمن لم يتمكنوا من قضاء عطلتهم خارج البلاد خلال العيد.

 

يقدم فندق (@FSCairoNP) العديد من العروض الخاصة لعطلة العيد للباحثين عن الراحة والاستجمام. 

 

فنادق فيرمونت (@FairmontHotels): فنادق فيرمونت هي مجموعة من الفنادق الدولية تملك فندقين في القاهرة هما فيرمونت نايل سيتي (@FairmontNileCi) وفيرمونت هيليوبوليس (@FHeliopolis) في شمال وجنوب مدينة القاهرة. ويواصل فيرمونت نايل سيتي تقديم برنامجه الترفيهي المعتاد خلال عطلة العيد، بينما يقدم فيرمونت هيليوبوليس عروضاً رائعة للأزواج خلال العيد.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot