تراجع كبير لأرباح تشغيل «سامسونج إلكترونيكس» في الربع الأخير من العام الماضي - المراقب تراجع كبير لأرباح تشغيل «سامسونج إلكترونيكس» في الربع الأخير من العام الماضي - المراقب

الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 5:38 م بتوقيت القاهرة

replica omega

تراجع كبير لأرباح تشغيل «سامسونج إلكترونيكس» في الربع الأخير من العام الماضي

الثلاثاء 8 ,يناير 2019 - 1:23 م

المراقب : د ب أ

أرشيفية

أعلنت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة “سامسونج إلكترونيكس”، اليوم الثلاثاء، تراجع أرباح تشغيلها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 5ر38% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

 

بلغت أرباح تشغيل الشركة خلال الربع الأخير من العام الماضي 8ر10 تريليون وون (66ر9 مليار دولار)، مقابل 1ر15 تريليون وون خلال الفترة نفسها من 2017.

 

ونقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء عن الشركة القول إن مبيعات الربع الأخير من العام الماضي بلغت 59 تريليون وون بانخفاض نسبته 6ر10% سنويا.

 

كان المحللون الذين استطلعت وكالة “يونهاب إنفوماكس” للأنباء الاقتصادية يتوقعون وصول أرباح تشغيل “سامسونج” خلال الربع الأخير من العام الماضي إلى 6ر13 تريليون وون والمبيعات إلى 2ر63 تريليون وون.

 

ولم تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن صافي أرباح الربع الأخير ولا البيانات التفصيلية لأداء القطاعات المختلفة حيث تعتزم إصدار البيانات النهائية في وقت لاحق من الشهر الحالي.

 

وتتوقع “سامسونج” أن تكون أرباح التشغيل خلال العام الماضي ككل 9ر58 تريليون وون والمبيعات 5ر243 تريليون وون.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot