تسليم شيكات المعاشات الاستثنائية لأسر شهداء المنيا - المراقب تسليم شيكات المعاشات الاستثنائية لأسر شهداء المنيا - المراقب

السبت 19 اغسطس 2017 - 6:15 م بتوقيت القاهرة

replica omega

تسليم شيكات المعاشات الاستثنائية لأسر شهداء المنيا

السبت 28 ,مارس 2015 - 7:17 م

المراقب : أ ش أ

غادة والي

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الشعب المصري سيظل صفّا واحدّا ضد شرور الإرهاب والتطرف الذي لن ينال من وحدتهم أو يخدش سبيكتهم الاجتماعية.

ووجهت بسرعة إنهاء الإجراءات، مؤكدة أنه لا يمكن للمساعدات أو المعاشات مهما بلغت قيمتها أن تعوض أي أسرة عن فقد أحد أبنائها، وإنما هي بمثابة معاونة لمواجهة أعباء الحياة.

جاء ذلك خلال استقبال تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، لتسلم أرقام الشيكات الخاصة بالمعاشات الاستثنائية التي سيتم صرفها لأسر الشهداء في المنيا، بعد استخراج إعلام الوراثة الخاص بكل منهم تنفيذا لقرار مجلس الوزراء في هذا الشأن، بعد صرف الشهر الماضي إعانة مالية مؤقتة لجميع أسر الشهداء المصريين في ليبيا، وقامت بإجراء بحث اجتماعي لكل أسرة.

كانت “والي” توجهت عقب الجريمة الشنعاء إلى قرية العور بمحافظة المنيا لتأدية واجب العزاء لأهالي القرية التي فقدت 14 ابنّا من أبنائها، ضمن وفد بقيادة رئيس الوزراء إبراهيم محلب و6 وزراء ومحافظ المنيا، وقام رئيس الوزراء والوزيرة بزيارة بعض الأسر في منازلهم للتخفيف عن الأمهات والأرامل، وأعلن عن قيام الدولة ببناء كنيسة باسم الشهداء.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة

الأكثر تعليقا

ألبومات الصور

رئيس جامعة القاهرة يكرم الفائزين في برنامج ” محاكاة الأتحاد الأفريقي “

01

تكريم رسمي لسارة سمير بالإسماعيلية

395

النشرة الإخبارية

الحصول على الأخبار اليومية الجديدة مباشرة إلى البريد الإلكترونى الخاص بك.

فيس بوك

تويتر

استفتاء

ما رأيك في الموقع بشكله الجديد؟
مشاهدة النتائج
Loading ... Loading ...

الطقس

  • القاهره 36°C
  • اسكندرية 31°C
  • شرم الشيخ 39°C
replica hublot