تعرف على قصة أذن كيم التي جعلته يلجأ للفوتوشوب - المراقب تعرف على قصة أذن كيم التي جعلته يلجأ للفوتوشوب - المراقب

الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 3:02 م بتوقيت القاهرة

replica omega

تعرف على قصة أذن كيم التي جعلته يلجأ للفوتوشوب

الإثنين 11 ,يونيو 2018 - 3:08 ص

المراقب : وكالات

في الوقت الذي تستعد فيه سنغافورة لاستضافة القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، تتجه الأنظار نحو العادات الغريبة للزعيمين وخاصة العادات والتصرفات المثيرة للجدل لكيم جونج أون، وكان الزعيمان قد وصلا سنغافورة صباح اليوم تمهيدا للقاء الذي يجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل.

وبحسب قناة “فرانس 24” الفرنسية، فإن الزعيم الكوري لديه مشكلة في أذنه اليسرى جعلته يأمر باستخدام “الفوتوشوب” قبل نشر صوره، مشيرة إلى وجود زائدة في أذن كيم جونج أون لا تعجبه وأن أمرا رسميا منه صدر بتعديل كافة الصور قبل نشرها.

ونقلت القناة عن مصادر قولها إن العاملين بالوكالة الرسمية لكوريا الشمالية لديهم تعليمات باستخدام برامج تعديل الصور وإضافة المؤثرات عليها، حيث لا تنشر الوكالة أية صورة لكيم قبل التأكد من معالجة أذنه بدقة شديدة.

وكشف المعلومة للمرة الأولى في العام الماضي، ديف شميرلر الباحث بمركز جيمس مارتون للأبحاث الأمريكي، حيث أكد وجود هذا العيب في أذن كيم الذي قد يتسبب له في الإحراج وهو ما دفعه للتشديد على عدم خروج أي صورة دون تعديل، ونشرت القناة صورا أكدت أنها معدلة واستخدمت بها المؤثرات لإخفاء الزائدة كما نشرت صورا توضح حقيقة أذن كيم التي تغضبه.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot