تعرف على نوعية الأسماك التي اصطادها محمد صلاح.. وأهالى الغردقة: محظوظ حتى فى السمك - المراقب تعرف على نوعية الأسماك التي اصطادها محمد صلاح.. وأهالى الغردقة: محظوظ حتى فى السمك - المراقب

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 9:53 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

تعرف على نوعية الأسماك التي اصطادها محمد صلاح.. وأهالى الغردقة: محظوظ حتى فى السمك

الثلاثاء 11 ,يونيو 2019 - 12:27 م

المراقب :

لعب الحظ دورا كبيرا مع اللاعب محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزى والمنتخب المصرى، أثناء قيامه برحلة صيد خلال إجازته الحالية التي يقضيها بالغردقة.

واعتبر أهالي مدينة الغردقة أن صلاح كان محظوظا باصطياده نوعية أسماك من الصعب اصطيادها فى هذه الأوقات وبهذه الأحجام.

وأظهرت الصورة الأخيرة التى نشرها صلاح عبر صفحته؛ سمكة قام باصطيادها فى وضح النهار اسمها “محسنية” وهي سمكة وفقا لخبراء الصيد من أهالي الغردقة، لا تأكل الطعم الا ليلا، كما أن حجم سمكة الحصان التى اصطادها صلاح كبير ونادرا ما تظهر تلك السمكة بهذا الحجم.

وكشفت مصادر مقربة من صلاح عن نوعية الأسماك التى اصطادها خلال رحلته وكان من بينها “البونجز” و”الشعور” و”الشريف” و”الطرادى”.

وكان اللاعب الدولى محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزى والمنتخب المصرى، نشر صورا له عبر صفحته الشخصية وهو يحمل بعض الأسماك عبر مركب سياحي في رحلة بحرية لأحد الشواطئ القريبة من منتجع الجونة بالغردقة.

ونجح في صيد سمكة “الحصان”، وهي إحدى الأسماك التي تقع على أعماق كبيرة ويتم اصطيادها بنظام الجر، وذلك أثناء رحلة بحرية لصلاح بمرافقة مجموعة من أصدقائه.

وحسب المصادر القريبة من صلاح، بدأت الرحلة الساعة 11 ظهر أمس، الاثنين، على مركب سياحي خاص وانطلق المركب من ميناء مارينا الغردقة دون وجوده، فيما انضم “الفرعون المصري” لأصدقائه بالوصول لهم بزورق سريع يستخدمه عن طريق البحر قادما من الجونة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot