تكريم وكيلة "الصحة" لجهودها في مواجهة السرطان بالوادي الجديد - المراقب تكريم وكيلة "الصحة" لجهودها في مواجهة السرطان بالوادي الجديد - المراقب

الأحد 18 اغسطس 2019 - 9:48 م بتوقيت القاهرة

replica omega

تكريم وكيلة “الصحة” لجهودها في مواجهة السرطان بالوادي الجديد

الجمعة 1 ,مايو 2015 - 3:14 م

المراقب : محمد الشريعي

من التكريم

 

كرّم مركز النيل للإعلام بالوادي الجديد، وجمعية “واحة الخير” لعلاج مرضى السرطان، د. سيدة علي مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، لمساهمتها في نجاح مبادرة (معًا لمواجهة مرض السرطان).

 

وأكدت “مشرف”، أنها على أتم الاستعداد للتعاون مع المركز والجمعية لدراسة إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام بالمحافظة لخدمة المرضى وتخفيف العبء عليهم.

 

وأكد طارق حجاج، المحامي وأمين عام جمعية “واحة الخير”، أن الجمعية ستتكفل بالتجهيزات اللازمة لمركز الأورام من أجهزة طبية وغيرها، مشيرًا إلى أن هناك جهد ملحوظ ومثمر من وكيل الوزارة للنهوض بقطاع الصحة في الأيام المقبلة وإعادة ثقة المواطن في الخدمات الطبية المقدمة له بالإضافة إلى السعي المستمر لتوفير القوافل الطبية في جميع التخصصات حتى لا يحتاج المريض للسفر خارج المحافظة لتلقى العلاج.

 

وقال منصور آدم، مدير مركز النيل للإعلان، إن جهود المركز بالتنسيق مع كافة منظمات المجتمع المدني والأجهزة التنفيذية مستمرة وبقوة للسعي نحو خدمة المواطنين.

 

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot